دبي – مينا هيرالد: طرحت شركة Dell اليوم عن مجموعة جديدة من محطات العمل المحمولة من طراز Precision، ومجموعة من التحديثات الهامة، بالإضافة إلى حلولها الأساسية من محطات العمل البرجية من طرازPrecision . وقد تمت إعادة تصميم هذه المحطات من الداخل والخارج على حد سواء لتجمع بين جمال التصميم النحيف والخفيف، والعرض المتألق بفضل أحدث التقنيات الخاصة بالرسومات والمعالجات الجديدة، وبطاقات الذاكرة وسعة التخزين المتطورة. وبإضافة الاعتمادية والموثوقية للتطبيقات المهنية والدعم المبتكر، بات بإمكان الخبراء الاستمتاع بتجربة عمل دون انقطاع بالاستفادة من جهاز أنيق وقوي صمم بشكل خاص لتلبية احتياجاتهم.

كما تحقق هذه الحزمة الجديدة من المنتجات قفزات هائلة في الأداء بفضل خيارات التكوين، بما فيها الاستعانة بالجيل السادس من معالجات إنتل Core™ والجيل الأول من معالجات إنتل Xeon® المجهزة ضمن محطات العمل المحمولة، فضلاً عن معالجات إنتل Xeon® من فئة E3-1200 المستقبلية، كما توفر أحدث الرسومات الاحترافية من شركة إي إم دي وشركة إنفيديا قدرة حوسبة كبيرة، وأداءً بصرياً هو الأفضل على مستوى هذه الفئة. فخيارات الشاشات الجديدة والمبتكرة تتضمن أول إصدار من شاشات PremierColor 4k فائقة الوضوح UHD، مع التدرج اللوني الأدنى بنسبة 100% من نموذج الألوان الرئيسي RGB. وهناك أيضاَ خيارات الشاشة InfinityEdge بدقة عالية كاملة Full HD، وUHD فائقة الوضوح، اللتان تتميزان بكونهما شاشتان بلا حدود أو حواف، من أجل توفير مساحة عرض بقياس 15.6 بوصة ضمن تصميم خارجي رائع ومذهل. وتبرز أهم خصائص هذا الجيل من محطات العمل من خلال العناصر الجديدة للتصميم الصناعي، والتي تدخل فيها ألياف الكربون والألمونيوم للحصول على تصميم خارجي أرق، وأخف وزناً، ومتين. أما تصميم البطارية الجديدة، والتقنية الحرارية المبتكرة، فإنها تساهم بموازنة هذه الأجهزة ما بين الأداء النقي وبراعة التصميم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر أيضاً محطات العمل الجديدة Precision أفضل تجربة للمستخدمين المحترفين بفضل إضافة الاعتمادات الخاصة بمختلف التطبيقات المهنية، وتخصيص التجهيزات، بهدف ضمان تصميم الأنظمة بحيث تلبي كافة احتياجاتهم الخاصة، وتأمين الدعم الشامل للمساعدة على الحد من زمن التوقف. وتجدر الإشارة إلى أن الأنظمة الجديدة معتمدة من قبل بائعي البرامج المستقلين ISVs، وهي مزودة ببرنامج Precision Optimizer من Dell، المشهور بتكامله مع نظام SCCM، الذي يعزز أداء العديد من التطبيقات الاحترافية بدءاً من Adobe حتى Autodesk، وغيرها الكثير. كما ستدعم محطات العمل المحمولة الجديدة أحدث تقنيات منافذ الـ USB، بالإضافة إلى الجيل الثالث من منفذ Thunderbolt™ 3، وخيارات التخزين الجديدة مع M.2 PCIeNVMe، بهدف للحصول على أقصى قدر من الإنتاجية عند إدارة الملفات الكبيرة.

أما خيار خدمة الدعم ProSupport Plus لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والكمبيوترات اللوحية، فإنها تتيح للعملاء إمكانية الحصول على خدمات الدعم المتكاملة والشاملة، التي تجمع ما بين أولوية الوصول إلى خدمة دعم الخبراء، وإصلاح الأضرار العرضية، والمراقبة الاستباقية والتنبؤية لحالة الوقاية والمعالجة المؤتمتة، كي يتمكن العملاء من قضاء وقت أقل بالقلق، وإتاحة المزيد من الوقت للإبداع من خلال استخدام محطات العمل من طراز Precision من Dell.

الأجهزة الطرفية الرائدة على مستوى الصناعة من Dell تقدم صوراً مذهلة وزيادة في الإنتاجية

انطلاقاً من كونها العلامة التجارية الأولى عالمياً في إنتاج الشاشات، فإن حزمة منتجات شركة Dell من الشاشات الشهيرة ستتيح للخبراء المبدعين فرصة إحداث ثورة في تجربة المشاهدة الساحرة والمترافقة بالأداء القوي والمنقطع النظير، والاعتمادية التي لا تضاهى، والتصميم المبتكر. هذا وتتمتع الشاشة UltraSharp 25 PremierColor والشاشة UltraSharp 27 PremierColor من Dell بحواف رقيقة جداً، ما يمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة مشاهدة انسيابية، أو الاستفادة من الإعدادات المذهلة لشاشة العرض المزدوجة. وترتكز آلية عمل هذه الشاشات على تقنية الدوران باتجاه عقارب الساعة وبعكس اتجاه عقارب الساعة، وذلك من أجل تحسين مستوى التجربة البصرية بدقة من نوع QHD. كما تقوم الحواف بالغة الرقة بدعم أداء الشاشة بأسلوب لا مثيل له، وتحسين دقة اللون، وتوسيع نطاق الربط، وتوفير خيارات عرض مرنة، وتأمين الاعتمادية العالية. علاوةً على ذلك، يقوم تطبيق PremierColor من Dell بضبط المعايير للخبراء المبدعين، وتقديم ألوان دقيقة معايرة في المصنع، وإمكانية ضبط اللون من قبل المستخدم، فضلاً عن عمق اللون الاستثنائي، والتدرج اللوني المثالي للأعمال الحساسة لدرجة اللون.

يُشار إلى أن شركة Dell ملتزمة بتطوير الحلول التي تساعد على زيادة قدرتها على إنتاج منتجات أنيقة وسهلة التنقل، مع الحفاظ أو تحسين مستوى إنتاجيتها. وستعمل شركة Dell على تعزيز حزمة منتجاتها من الشاشات بمنصات حاملة رائدة على مستوى هذه الصناعة، وذلك من خلال طرح المنصة Dock، والمنصة Thunderbolt Dock من Dell في المستقبل القريب. وتضم هذه المنصات منافذ USB من نوع C، ومنافذ من نوع Thunderbolt، وذلك لمنح العملاء وسيلة تفاعلية للتمتع بالراحة وزيادة الإنتاجية، بفضل هذه الحلول من المنصات المثالية لتشكيلة واسعة من المنتجات الحالية والمستقبلية.

التوافرية

سيتم طرح محطات العمل الجديدة من طراز Precision من Dell في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في وقت لاحق من هذا الشهر. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الالكتروني: Dell.com. أما الشاشات Ultra Sharp 25 PremierColor وUltraSharp 27 PremierColour فائقة الوضوح من Dell فسيتم طرحها عن طريق الموقع الالكتروني Dell.com بتاريخ 20 أكتوبر 2015.