دبي – مينا هيرالد: شهد حدث إطلاق هاتفي آيفون 6 إس (iPhone 6s) وآيفون 6 إس بلس (iPhone 6s Plus)، والذي نظمته دو الليلة الماضية، إقبالاً غير مسبوق من العملاء الذين حرصوا على أن يكونوا ضمن أول من يحصل على أحدث أجهزة آيفون. وجرى تنظيم الحدث في عدد من مراكز مبيعات دو في الدولة بما فيها الفروع الرئيسية في برج السلام بدبي وشارع حمدان في أبوظبي، حيث شهد حضور عدد من المدراء البارزين في دو، وقاموا باستقبال الضيوف وقدموا أحدث هواتف شركة آبل الذكية.

وضمن إطار التزامها بتقديم أحدث أجهزة الهواتف الذكية في السوق الإماراتي، تبدأ دو اليوم توفير هواتف آيفون الجديدة والرائدة لعملائها في جميع مراكز مبيعاتها المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لقد شهدت كبرى مراكز مبيعاتنا مساء أمس في أبوظبي ودبي إقبالاً لافتاً على فعالية إطلاق أحدث هواتف آيفون، الأمر الذي يؤكد مجدداً على مستويات النمو الإيجابية في السوق الإماراتي. كما يسرنا أن نثري مجدداً حياة عملائنا الحريصين على مواكبة أبرز التطورات التقنية، من خلال تقديم أحدث وأفضل العروض والمنتجات التكنولوجية لهم. وفي أعقاب النجاح الذي شهده حفل الإطلاق الليلة الماضية، نعزز التزامنا بمواصلة إثراء حياة عملائنا عن طريق ضمان أفضل تجربة اتصال لهم”.

وتقدم دو لعلمائها المشتركين في باقات الدفع الآجل أحدث أجهزة آيفون دون دفعة مسبقة مع 11 غيغابايت من البيانات و300 دقيقة اتصال مرنة، وهذا مقابل سعر مخفض يبلغ 300 درهم شهرياً فقط.