دبي – مينا هيرالد: استضافت “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مؤخراً وفداً إعلامياً رفيع المستوى من الهند للقيام بجولة ميدانية ضمن مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” المتعدد الأغراض، والذي يتم تطويره حالياً في إمارة دبي. وشكلت الجولة التي شملت كافة مراحل تطوير المشروع، فرصة هامة لإطلاع الوفد الهندي على فرص الأعمال الواعدة والآفاق الاستثمارية الهائلة المتاحة أمام المستثمرين الإقليميين والدوليين ضمن المشروع الضخم.

ويمثل المستثمرون الهنديون في دولة الإمارات نسبة كبيرة من إجمالي المستثمرين الحاليين في مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، لا سيّما وأنهم يتصدرون قائمة المستثمرين ضمن القطاع العقاري في دبي. لذا جاءت الجولة الإعلامية بمثابة فرصة هامة للتعريف على المزايا الفريدة المتوفرة في المشروع، الذي يجمع بين المرافق السكينة والتجارية والترفيهية الراقية لضمان توفير أسلوب حياة متكامل، وفق المفهوم الفريد المطور من قبل شركة “فالكن سيتي أوف وندرز” والمتمثل في “العالم في مدينة”.

وحظي الوفد الإعلامي الهندي خلال الزيارة على فرصة الإطلاع على أحدث التطورات الحاصلة داخل المدينة، حيث قام بجولة على المواقع المستوحاة من حضارات العالم، والتي تمثّل “عجائب الدنيا السبع”. ومن ثمّ التقى الوفد بـ الحارث الموسى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة فالكن سيتي أوف وندرز، الذي قدم شرحاً مفصلاً تناول خلاله العناصر الأساسية المكونة للمشروع، وذلك من خلال نموذج يبرز أهمية “فالكن سيتي أوف وندرز” كأحد أهم المشاريع العقارية الطموحة في دبي.

وقال الحارث الموسى: “يعتبر “فالكن سيتي أوف وندرز” أحد أبرز المشاريع العقارية الرائدة في دبي نظراً لمفهومه العالمي المميز وعروضه المتنوعة. ويكتسب المشروع أهمية كبيرة كونه دفعة قوية لتعزيز

محفظة الإستثمارات الهندية في الإمارة. لذا شكلت زيارة الوفد الإعلامي الهندي فرصة لتمتين قنوات التواصل وتسليط الضوء على أبرز الفرص الاستثمارية المتوفرة أمام مجتمع الأعمال الهندي”.

ويعد مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، الذي يغطي مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع، مجمعاً سكنياً وسياحياً وترفيهياً ضخماً يتخذ شكل الصقر الذي يمثل شعار دولة الإمارات ويرمز إلى عراقة التراث الثقافي الإماراتي. ويحتضن المشروع حضارات العالم التي تمثل “عجائب الدنيا”، بما في ذلك برج بيزا المائل وبرج إيفل وأهرامات الجيزة وحدائق بابل المعلقة وغيرها.

ويضم المشروع أكثر من 5,500 شقة وفيلا مستوحاة من تصاميم معمارية عالمية المستوى، والتي تتميز بمواقع وأحجام متنوعة لتلبية مختلف احتياجات المستثمرين العملاء. وعند اكتمال المشروع، من المقرر أن يضم مراكز تجارية وحديقة “فن سيتي” ومراكز عائلية ومرافق رياضية ومؤسسات تعليمية.