دبي – مينا هيرالد: في إطار احتفالاته المتواصلة بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، يستضيف «مول الإمارات»، وُجهة التسوق والترفيه الفاخرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، فعالية أزياء استثنائية وغير مسبوقة في المنطقة بعنوان «عاصمة الموضة 5» وذلك خلال الفترة بين 13-15 أكتوبر 2015.

وستتميز هذه الفعالية الفريدة، التي تنظم لأول مرة بالشرق الأوسط والتي ستتواصل على مدى ثلاثة أيام، بحضور عارضة الأزياء العالمية الشهيرة شانيل إيمان التي ستنطلق بالحضور في رحلة مميزة تسلط الضوء مسيرة تطور التصاميم والأزياء عبر العقود بداية من ثلاثينيات القرن العشرين ووصولاً إلى الوقت الحاضر بخلفيات تقنية استثنائية تعكس أهم عواصم الأزياء والموضة العالمية: لندن، وباريس، وميلان ونيويورك، قبل أن تنتقل إلى “مول الإمارات” لتعكس مكانة دبي كعاصمة جديدة لها تأثيرها الواضح على المشهد العالمي لصناعة الموضة والأزياء.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “سيكون زوار مول الإمارات على موعد مع عالم الأزياء والموضة بأبعاد عالمية فريدة بوجود عارضة الأزياء الشهيرة شانيل إيمان التي ستأخذ الحضور في رحلة عبر معالم صناعة الأزياء على مر العقود. وبمناسبة مرور عشرة أعوام على افتتاحه وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم طوال الأعوام الماضية، يوطد مول الإمارات مجدداً سمعته ومكانته كوجهة رائدة للفخامة والأزياء الراقية في الإمارات والمنطقة”.

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» ومشاركته احتفالاته بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/malloftheemirates أو تصفّح موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى حسابه على إنستغرام instagram.com/malloftheemirates.