دبي – مينا هيرالد: أعلنت شارب الشرق الأوسط وأفريقيا، عن طرح المزيد من التقنيات والمنتجات الحديثة في “إنفوكوم”، المعرض التجاري الأبرز في المنطقة لتقنيات الصوت والفيديو والتكنولوجيا المتكاملة، الذي سيقام خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2015 في الفترة ما بين 19-22 أكتوبر 2015.  وستعرض شارب في هذا الحدث المهم شاشات عرض فائقة الدقة والوضوح تحيطها إطارات رفيعة ومجموعة من شاشات العرض التفاعلية الباعثة للضوء الثنائي، بالإضافة إلى قائمة جديدة من أحدث تقنيات شارب المعاصرة التي تتميز بالبساطة في التصميم والابتكار الذكي.

وستشمل منتجات شارب في معرض “إنفوكوم”:

  • مجموعة شاشات عرض احترافية ذات تقنية فائقة الوضوح ولوحات الجيل القادم الذكية التي تعمل باللمس. وتوفر شاشات العرض احترافية بحجم 70 و80 بوصة ذات التقنية الفائقة الوضوح بدقة 4K مع مشغل ذاكرة مدمج يعرض الصور ومقاطه الفيديو والأغاني فائقة الدقة بحجم 4 آلاف كيلوبايت.
  • وتتمتع اللوحة الذكية بشاشة LCD تعمل باللمس وهي فائقة الحساسية وذات خصائص متكاملة تتيح استخدامها لأكثر من شخصين. وتزود اللوحات بدقة 60 و65 و70 و80 و84 بوصة بخاصية التعرف على خط اليد التي تحول الكتابة اليدوية على الشاشة إلى نص مكتوب. كما يمكن لهذه الخاصية التعرف تلقائياً وإعادة رسم الأشكال المرسومة باليد كالدوائر والمثلثات، والمربعات. ويتيح هذا الابتكار، بفضل تقنيته العالية الوضوح، إمكانية اتصال الأجهزة لاسلكيا والتحكم في لوحة اللمس.
  • وستكون شاشات شارب التي تحيطها إطارات متوفرة على المنصة بحجم 40 و50 و65 بوصة، ما يسهم في تلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين في القطاع المصرفي، وتجارة التجزئة، والضيافة، والقطاعات التجارية بشكل أكثر مرونة. يخدم كل منتج أغراضاً مختلفة ومناسبة في بيئات محددة.

ستقسم منصة شارب، التي تغطي 168 متراً مربعاً، إلى عدة أجزاء تعرض كيفية عمل المنتجات بكفاءة تلبية للاحتياجات المختلفة.

وقال تومو شيمزو، مدير قسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: “بعد النجاح الباهر الذي حققناه خلال مشاركتنا في المعرض العام الماضي، تعود شارب إلى الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات آتية بالمزيد من منتجات الحلول الحديثة والمذهلة التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم المبتكر، لتستعرضها في هذا الحدث الكبير”.

وتستضيف المنطقة المخصصة لقطاع التعليم مجموعة من منتجات شارب التي تساعد على خلق بيئة تعليمية متكاملة وذكية تستند إلى التكنولوجيا التي توفرها شارب. ومن خلال منطقة اللافتات، ستكشف شارب عن حلولها المعاصرة التي توضح مستقبل تقنيات العرض لصناعة التجزئة والقطاعات المصرفية والتمويل والترفيه. وفي المنطقة التجارية المخصصة للشركات، تعرض شارب حلول إدارة قاعة الاجتماعات للأعمال التجارية وقاعات الاجتماعات، والتي تتضمن قائمة متنوعة من حلول الجيل القادم لعقد الاجتماعات عبر الفيديو بتقنية عالية الوضوح.

وأضاف شيمزو: “لا تزال التكنولوجيا تتطور، ما يضع ضغطاً متزايداً على مورديها مثل شارب لتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تلبي متطلبات الشركات اليوم. وسيظهر جناحنا كيف نقلنا التكنولوجيا إلى المرحلة التالية حيث سنعرض كيفية عمل منتجاتنا وحلولنا معاً لتوفي ربيئة عمل أفضل للجميع”.

ويقع جناح شارب الشرق الأوسط وأفريقيا في المعرض داخل قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.