دبي – مينا هيرالد: فاز نور بنك مؤخراً بجائزة “العلامة التجارية الأفضل في مجال التوظيف على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي”، وهي الجائزة السنوية التي يمنحها معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل لتكريم أفضل مواهب تنمية واستقطاب الموارد البشرية في الإمارات والمنطقة.

وكان كل من ماهين كمالي، مديرة التوطين في نور بنك، ونورة القرقاوي، مديرة عمليات الموارد البشرية في البنك، قد استلمتا الجائزة خلال حفل أقيم في فندق “قصر تاج” في دبي. وتأتي الجائزة تكريماً لجهود نور بنك المتواصلة في إطار تطوير سياسات الموارد البشرية، ونجاح البنك في مجال التوظيف وتوفير فرص متساوية للجميع، ولدعمه القوي لمجال تطوير قدرات قادة المستقبل.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قالت هند العطار، مديرة قسم الموارد البشرية في نور بنك: “نحن فخورون بالفوز بالجائزة التي تعتبر إضافة هامة إلى قائمة إنجازاتنا المتنامية. إن فريق عملنا ملتزم بشكل كامل بتنفيذ سياسة قوية لإدارة الموارد البشرية في نور بنك، كما أن تنمية قدرات قادة المستقبل الإماراتيين جزء لا يتجزأ من هذه الأولوية وتتوافق مع مبادرات التوطين في الدولة”.

وأضافت: “تعزز هذه الجائزة من مكانتنا كجهة توظيفية مفضلة بين العاملين في قطاع الصيرفة والخدمات المالية في المنطقة. ونأمل في المستقبل أن نواصل اجتذاب أفضل المواهب والخبرات في المنطقة والتي تتماشى مع مكانة نور بنك بوصفه مؤسسة مالية إسلامية رائدة”.

وقد تم اختيار الفائزين بناءً على بحوث مستقلة أجرتها لجنة من الخبراء تضم مدراء تنفيذيين سابقين من صحيفة Economic Times وWorld CSR Day وشركات آسيوية رائدة.

يذكر أن نور بنك يُعرف بجهوده المتواصلة في مجال تعزيز المواهب الإماراتية، إذ قام البنك بتنظيم عدة جلسات تدريبية وورشات عمل داخلية وخارجية، كما شارك في العديد من معارض التوظيف لاستقطاب أفضل المواهب من أبناء الإمارات.