دبي – مينا هيرالد: اكتسبت «وايلي فوكس»، الشركة البريطانية المصنّعة للهواتف المحمولة، شهرةً واسعة ومكانةً متميزة بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء القارة الأوروبية، وتتطلع الشركة لتدخل قريباً معترك المنافسة الذي يميز سوق الهواتف الذكية في منطقة الخليج، بفضل مبيعاتها الحصرية عبر الإنترنت، وتخصصها العالي، وأسعارها المنافسة على مستوى الهواتف الذكية.

وقد تم تصنيع أجهزة «وايلي فوكس» بحرفية عالية باستخدام أفضل المواصفات والمعايير على مستوى الصناعة، إلى جانب الاستعانة بأحدث التقنيات المتاحة في صناعة قطع ومكونات الأجهزة، متحدية بذلك كبرى شركات إنتاج الهواتف الذكية في العالم. وقد تم تعزيز أداء الهواتف الذكية بنظام تشغيل فريد من نوعه يستند بشكل رئيسي على نظام التشغيل آندرويد، ما يتيح للمستخدمين حرية تخصيص كل شيء على الهاتف، بدءاً من المفاتيح الناعمة والقاسية، ومروراً بصيغة وقالب الواجهة، والرسوم المتحركة عند الإقلاع، وضوابط التنويهات، وصولاً إلى تخصيص تطبيقات الأطراف الثالثة. كما تمتاز هواتف «وايلي فوكس» الذكية، ذات التصميم الأنيق والمميز، بإعدادات محسنة للأمان والخصوصية، وبكاميرا متقدمة.

في هذا السياق قال نيتين سود، المدير العام لشركة «وايلي فوكس» الشرق الأوسط: “تضم دول الخليج أكبر شريحة من المستخدمين الراغبين على الدوام باقتناء وتبني أحدث التقنيات، وبأسرع وقت ممكن، ما يجعلها البيئة المثالية لمنتجات علامة وايلي فوكس التجارية. ومنذ انطلاقتنا في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام، تمكنا من اكتساب شهرة ومكانة متميزة في جميع الأسواق الرئيسية على امتداد القارة الأوروبية، نظراً للجودة العالية والقيمة الكبيرة مقابل المال التي توفرها منتجاتنا. كما أننا نتطلع قدماً، وخلال زمن قصير جداً، إلى نشر عروضنا المغرية لعشاق الهواتف الذكية في منطقة الخليج، واتاحة فرصة متميزة لهم لاقتناء وتجربة أحدث الهواتف الذكية المجهزة بأكثر التقنيات تطوراً بأسعار معقولة جدا، وبمتناول الجميع”.