دبي – مينا هيرالد: نظمت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، حفل السجادة الحمراء الفاخر للكشف عن مجموعة  برامجها الجديدة المرتقبة للعام 2016.

وقدم هذا الحفل الكبير نجم الكوميديا المصري الإعلامي باسم يوسف، بحضور النجم العالمي أنطونيو بانديرا، ونجمة مسلسل Game of Thrones الشهير الممثلة مايسي ويليامز، علاوةً على كوكبة من ألمع النجوم والشخصيات العربية ومنهم جورج قرداحي، عمر حسين، أحمد سحاب، حسن عسيري، يامور، صبا مبارك، أمير كرارة، دينا كريم، شادي ألفونس، خالد منصور، باسم مغربية، عمرو يوسف، عابد فهد، أصالة نصري، طارق العريان، باسل خياط، ماجي بو غصن، جمال سنان، أحمد حلمي، عبد المحسن النمر، زينب سلبي، والفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد.

وشهد الحفل حضور أكثر من 300 شخص، وتضمن الحدث التعريف بالمحتوى الحصري المميز الذي ستقدمه OSN للمشتركين في عام 2016، وإطلاق ثلاث قنوات تلفزيونية جديدة، وباقة من التقنيات المبتكرة التي تتيح للمشاهدين متابعة أروع البرامج والمسلسلات والأفلام في أي وقت من أي مكان، لتجربة مشاهدة عائلية لا مثيل لها للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

وسوف يتميز العام 2016 بعرض حصري لأكثر من 50 برنامجاً، فضلاً عن مواصلة عرض مايزيد عن 70 مسلسل تلفزيوني فقط عبر شبكة OSN. وسوف يتم عرض أكثر من 25 من أضخم البرامج الحائزة على جوائز في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة، ليتمكن مشاهدو OSN من متابعة أكثر البرامج شهرة قبل الجميع.

سوف تطلق OSN خلال العام المقبل قناة متخصصة لعرض المحتوى الحصري لشبكة HBO بمافي ذلك المسلسلات التلفزيونية الحائزة على الجوائز، البرامج الحوارية، العروض الكوميدية، والبرامج الوثائقية. كما تشمل الاتفاقية طويلة الأمد توسيع نطاق خدمة المشاهدة حسب الطلب On Demand OSN عبر إضافة أكثر من ألفي ساعة من باقات العروض البرامجية من HBO علاوةً على أكثر من ألف ساعة من مسلسلات HBO الكاملة لمشاهدتها في أي وقت، وفي أي مكان.

ووقعت  OSN اتفاقيات هامة مع Eagle Films و Gulf Film على شراء أكثر من 300 من الأفلام الشهيرة بعد أسابيع فقط من إطلاقها في السينما.

وتضمن الحفل مشاركة مميزة من نجمي برنامج Saturday Night Live Arabia، شادي ألفونس وخالد منصور، تعرف الجمهور من خلالها على لمحة عن أجواء هذا البرنامج الكوميدي المرتقب، الذي يبدأ عرضه على OSN العام المقبل.