دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT) ، عن اعتزامها إطلاق علامتها التجارية “دبليو للفنادق” في مصر بحلول عام 2020 من خلال افتتاح فندق “دبليو شرم الشيخ” و”ذا ريزيدنسز دبليو شرم الشيخ”. ويتمتع الفندق، الذي تملكه شركة “تاور بريستيج فور هوتيلز إس إيه إي” “Tower Prestige for Hotels SAE”، بموقع مثالي في قلب خليج نبق البكر بمدينة شرم الشيخ التي تعد واحدة من أروع مناطق الغطس فى العالم، وتعتبر واحدة من أكثر المدن السياحية شهرة وجمالاً في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، صرح مايكل ويل، رئيس “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “نحن سعداء بإطلاق علامة ’دبليو‘ التجارية في مصر وخاصة في منطقة البحر الأحمر ومتحمسون لبناء علاقة طويلة الأمد وشراكة مثمرة مع شركة ’تاور بريستيج فور هوتيلز إس إيه إي‘، ونحن على ثقة من أن فندق ’دبليو شرم الشيخ‘ سيصبح واحداً من أجمل فنادق المنطقة والخيار الأول للسائحين المحليين والخارجيين. ويأتي توقيع عقد هذا الفندق ليس فقط ليؤكد على التزامنا المستمر بتوسيع حضور علامة ’دبليو‘ في منطقة المنتجعات ولكن أيضاً لتعزيز مكانتنا الرائدة في مصر، حيث ندير 11 فندقاً ولدينا ثلاثة آخرين قيد التطوير”.

يبعد فندق “دبليو شرم الشيخ” 20 دقيقة فقط عن مطار شرم الشيخ الدولى بالسيارة، ويتمتع بإطلالة مذهلة لا مثيل لها على جزيرة تيران عند مدخل خليج العقبة، بالإضافة إلى شاطىء رملي خاص بالفندق يمتد بطول 300 متر والذى سوف يحظى ضيوفه بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لجبال البحر الأحمر.

من جانبه، قال محمد جمال عبد الوهاب عمر، المالك والرئيس التنفيذي لشركة “تاور بريستيج فور هوتيلز إس إيه إي”: “نحن سعداء وفخورون في الوقت ذاته بالعمل مع ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ على هذا المشروع المرموق في مدينة شرم الشيخ. ونحن على قناعة من أن ’دبليو للفنادق‘ من خلال ما تتمتع به من سمعة عالمية طيبة ورائعة كعلامة لنمط الحياة العصري والتصميم المبتكر، سوف تعزز مكانة شرم الشيخ كواحدة من أجمل الوجهات السياحية فى العالم”.

وسوف يسهم فندق “دبليو شرم الشيخ” في إحداث نقلة نوعية فى مفهوم المنتجعات المتعارف عليها بتصميمه المبتكر ووسائل الراحة المتميزة وأسلوبه الفريد، فضلاً عن أجندة كاملة لفعاليات “W Happenings” الحصرية التي تعرض كل ما هو جديد وقادم في التصميم والأزياء والموسيقى للضيوف والسكان المحليين على حد سواء. وسوف يوفر فندق “دبليو شرم الشيخ” تجربة متكاملة لنمط الحياة العصري  من خلال 350 غرفة وجناح راقية للضيوف، بما فيها جناحان فئة “اكستريم واو سويت” “Extreme WOW Suite” (مفهوم علامة “دبليو” للجناح الرئاسي). فيما سيضم “ذا ريزيدنسز دبليو شرم الشيخ” 50 محل إقامة واستراحة (لاونج) خاصة بضيوفه مع تمتعهم الكامل بكافة الخدمات والمرافق المتاحة فى الفندق.

وسوف تضم المرافق في فندق “دبليو شرم الشيخ” مطعماً رئيسياً لتناول الطعام طوال اليوم ومطعمين متخصصين ومقهى، إضافة إلى “دبليو لاونج” (التي تعد مفهوم واعتماد “دبليو” لردهة الفندق التقليدية). وسوف تتضمن المرافق الأخرى في “دبليو شرم الشيخ” منتجعاً صحياً، ومركز اللياقة البدنية الحديث “فت” “FIT®”، وملعب تنس، ومركزاً لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة “WIRED 24-hour”، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجى رائع.

وسوف يحظى كذلك ضيوف فندق “دبليو شرم الشيخ” بفلسفة خدمة “Whatever/Whenever®” الشهيرة التي تتسم بها علامة “دبليو”، والتي تعمل على تلبية احتياجات الضيوف وقتما يرغبون. كما سيضم الفندق مساحة مصممة وفق أحدث المعايير العصرية تتجاوز 1880 متراً مربعاً مخصصة لعقد واستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، بما فيها قاعة كبرى للاحتفالات والاجتماعات الكبيرة وست قاعات “استديو” للاجتماعات الصغيرة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونى: www.whotels.com .