دبي – مينا هيرالد: أعلنت إماكس، أضخم سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في الشرق الأوسط وعضو في مجموعة “لاندمارك”، اليوم عن تتويج مشاركتها في أكبر وأهم حدث لتكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين على مدى ثمانية أيام بتحقيق التوقعات الأولية لمبيعاتها.

وقد حققت إماكس، التي كانت من بين أبرز تجار بيع إلكترونيات المستهلكين بالتجزئة المشاركين في المعرض، أرقام مبيعات متميزة بزيادة بلغت 15% مقارنة بأدائها في دورة الخريف من العام 2014. ونظراً للإقبال الهائل من جانب المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة على فئتي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول ذات المواصفات المحسّنة والتكنولوجيا المتطورة، فقد شكلت هاتان الفئتان الحصة الأكبر من إجمالي المبيعات في المعرض. وكانت حصص المبيعات المتبقية ناتجة عن حزم العروض الخاصة المذهلة والصفقات الشرائية الأخرى التي طرحتها إماكس في المعرض على الأجهزة والملحقات اليدوية الجديدة والمنتجات الاستهلاكية سريعة الانتشار مثل الأجهزة اللوحية وشاشات UHD والكاميرات.

وعلاوة على ذلك، حققت منصة إماكس للتجارة الإلكترونية وعنوانها: http://www.landmarkshops.com/emax أيضاً أداءاً جيداً في المبيعات شأنها في ذلك شأن متاجر إماكس في السوق التي كانت تقدم أيضاً نفس حزم العروض والصفقات الشرائية التي طرحتها إماكس في المعرض وعلى مدى أيام جيتكس شوبر الثمانية.

وفي معرض تعليقه على هذه النتائج الملفتة، تحدث نيليش بهاتناغر، الرئيس التنفيذي لإماكس قائلاً: “لقد أكد جيتكس شوبر مجدداً حضوره كقوة رئيسية رافعة لنمو قطاع إلكترونيات المستهلكين، وذلك من خلال تحقيق مبيعات ملفتة وخصوصاً في الأيام الثلاثة الأخيرة من المعرض.”

وأضاف بهاتناغر قائلاً: “ستواصل إماكس الحفاظ على الوفاء بالتزامها بتقديم واحدة من أكثر تجارب التسوق متعة وفائدة للمستهلكين، ونحن لا ندخر جهداً في البحث عن تقديم أفضل برامج المكافآت التي تمنح مكاسب إضافية لعملائنا. وهذا المعرض هو المنصة الملائمة التي تتيح لنا الفرصة لنتواصل عن قرب ومن خلال موقع واحد مع العملاء. إنه إنجاز آخر يضاف إلى سجل نجاحاتنا ويلعب دوراً في ترسيخ مكانة إماكس الريادية في هذا القطاع.”