دبي – مينا هيرالد: تم اختيار أستيكو، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في الإستشارات وإدارة العقارات بالمنطقة، وكيلا حصريا لمبيعات برج ستيلا ماريس في منطقة دبي مارينا المتميزة.

ويتكون المبنى ،الذي تشيده بلوم العقارية، أحد المطوريين العقاريين المعروفين بأبوظبي، من52 طابق سكني ويضم 313 شقة  ذات غرفة أوغرفتين أو ثلاثة غرف الى جانب عدد من الدوبليكسات الفارهة مكونة من أربع غرف، والتاون هاوس والبنت هاوس ، و ينتهي المشروع طبقا لجدول العمل نهاية عام 2018 .

يقع  المشروع في الطرف الجنوبي من دبي مارينا بإطلالة رائعة على المنطقة الترفيهية التي ستفتتح قريبا المعروفة بجزيرة بلو ووتر والتي ستضم أكبر عجلة دوامة في العالم يصل ارتفاعها إلى 201 متر بعين دبي .

بإطلالة مميزة على أفاق دبي والخليج العربي، ستشمل خدمات برج إستيلا ماريس المتميزة حراسة على مدار الساعة و خدمة استعلامات ونادي خاص وحوض سباحة ونادي صحي عالمي وأماكن انتظار لسيارات الزائرين وقاعة جيمانيزيوم وتراك للجري وأماكن استقبال وأماكن ترفيهية داخلية وخارجية للأطفال.

ويقول شون ماكلوي،مديرأستيكو لإدارة العقارات، ” ان هذا المشروع الضخم، الذي يحاكي نمط الحياة بدبي مارينا، سيضع شركة بلوم العقارية في القلب من خريطة دبي العقارية بعد الإنتشار الكبير للشركة بالأسواق العقارية المجاورة مثل العراق والجزائر “

وأضاف ماكلوي “أن وحدات برج ستيلا ماريس متاحة بخطة دفع على ثلاث سنوات مع تميزعالي للموقع وهيكل سعري رائع بالنسبة للمستثمرين والذي يعد اضافة حقيقية لإستثماراتهم و قفزة كبيرة في سوق العقارات بدبي”.

وصرح سامح المحمدي، المدير التنفيذي ببلوم العقارية”تم اختيارشركة أستيكوكشريك جدير بالثقة وأحد رواد السوق العقاري. ويمثل برج ستيلا ماريس علامة مميزة لبلوم العقارية و وإضافة مكملة لحقيبة مشروعاتها الكبيرة”

تبدأ اسعار الشقق من 1.2 مليون درهم للوحدات ذات الغرفة الواحدة، و2.1 مليون درهم للوحدات ذات الغرفتين، و3.8 مليون درهم لثلاث غرف، وتتراوح المساحات من  700إلى 2400  قدم.

وبالنسبة للوحدات الفاخرة 12 دوبلكس مكونة من أربع غرف فتبدأ أسعارها من5.1 مليون درهم ، وبها مساحة كبيرة للترفيه والمعيشة بالإضافة إلى إطلالة رائعة على جزيرة بلووتر وطريق الشيخ زايد ودبي مارينا.

متاح عدد بسيط من التاون هاوس وهو 6 وحدات تبدأ أسعارها من 4.8 مليون ومساحته 3130 قدم، بالإضافة إلى وحدتان فقط من البنت هاوس .

وتكرس شركة بلوم القابضة، التابعة للشركة القومية القابضة ، جهودها لبناء مجتمعات متكاملة،

تماشيا مع رؤية المجموعة بالسعي الدائم لتفوق توقعات المشترين والمستثمرين من خلال التصميمات الرائعة والشراكة مع أفضل مقدمي الخدمات في التعليم والضيافة والرعاية الصحية والخدمات العقارية لتقديم أرقى الخدمات التي تتطلع إليها المجتمعات الحضارية الجديدة لتصل إلى نمط حياة وجودة متميزة. وتتضمن حقيبة مشروعات بلوم القابضة عدة مشروعات قائمة ومستمرة في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.