الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت “العربية للطيران” عن فوزها بجائزة “الابتكار في خدمة العملاء” خلال حفل توزيع جوائز “إنجازات الطيران” في دورتها الأولى، وذلك تقديراً لإطلاقها أول برنامج مكافآت لشركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد ساهم برنامج الولاء “إيرواردز” “Airewards” التابع للناقلة في إحراز خطوة مهمة من نناحية تواصل الشركة مع عملائها عند إطلاقه في مارس 2015.

وتم تصميم البرنامج لتقديم التجربة السهلة والشفافة والمليئة بالقيمة المضافة ذاتها التي يتوقعها العملاء من شركة “العربية للطيران”. وتعتمد النقاط المكتسبة على النقود التي يتم إنفاقها وليس على مسافة الطيران، ويمكن الحصول عليها لقاء أي منتج أو خدمة يتم شراؤها من الناقلة. كما يوفر هذا البرنامج الذي يعتمد على الإنترنت مرونة لا مثيل لها عند استبدال النقاط من خلال توافر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع والمكافآت، ومن دون تواريخ محددة أو قيود حول إمكانية توافرها والاستفادة منها.

وأثنت الجائزة على عدد من الخصائص المصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات قاعدة عملاء “العربية للطيران”، حيث يمكن اكتساب النقاط ومشاركتها مع أي شخص آخر. وبالنسبة للركاب الذين يسافرون بشكل متكرر بغرض العمل، أو من حين لآخر بصحبة أفراد أسرهم، يوفر “Airewards” “حساباً عائلياً خاصاً يمكن أن يشمل ثمانية من الأقارب لتمكين العملاء من تسريع عملية اكتساب النقاط واستبدالها.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يواصل برنامج ’Airewards‘ النهج المتبع لدى ’العربية للطيران‘ في سعيها الدائم لتوفير الحلول المبتكرة لقطاع الطيران في المنطقة. حقق البرنامج منذ اطلاقه في وقت سابق من 2015 انتشاراً واسعاً بين المسافرين وشكل قيمة مضافة لعروضنا التنافسية الحالية، مما يعزز مكانتنا كشركة طيران اقتصادي رائدة في المنطقة”.

وحازت “العربية للطيران” على العديد من الجوائز المرموقة خلال العام 2015، وتأتي هذه الجائزة عقب فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران” في فرنسا، وجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” خلال حفل توزيع جوائز “منتدى السياحة العالمي” 2015 في تركيا.  

ونظمت مؤسسة “آي تي بي” للنشر حفل توزيع جوائز “إنجازات الطيران” في دورتها الأولى، التي أقيمت في فندق برج العرب في دبي، في إطار فعالية “جلف أفياشن نتوركينج إيفنت” 2015.