دبي – مينا هيرالد: أعلنت “بت9 + كاربون بلاك”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية نقاط الاتصال، اليوم (الأحد 18 أكتوبر 2015) عن توسيع نطاق اتفاقية التوزيع الحالية مع “إكسكلوسيف نتووركس”، وذلك في ظل تزايد الاهتمام العالمي بالحلول الأمنية. وبعد أن حققت نجاحاً كبيراً في المملكة المتحدة، ستسعى “بت9 + كاربون بلاك” إلى توسيع علاقتها مع “إكسكلوسيف نتووركس” في دول البنلوكس، لا سيما بلجيكا وهولندا، وكذلك في شمال أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. وستعزز خطوة “بت9 + كاربون بلاك” الرامية إلى الاستثمار في مجال التوزيع، من التزامها تجاه قنوات التوزيع وذلك في أعقاب إطلاق برنامجها الجديد لاعتماد قنوات التوزيع وتعيينات مديري قنوات التوزيع في شهر فبراير.

ويعزى الدعم المحلي المضاف الذي تقدمه الشركة في هذه المناطق، إلى زيادة اهتمام السوق بحلول حماية نقاط الاتصال المتطورة. وتقوم “بت9 + كاربون بلاك” حتى هذا التاريخ ببيع منتجاتها مباشرة، فيما تتم صفقات التعاملات عن طريق الشركاء المحليين. وفي حين باتت الشركات أكثر وعياً بحاجتها للجيل الجديد من حلول حماية نقاط الاتصال، أدركت “بت9 + كاربون بلاك” بدورها مدى حاجتها إلى المزيد من الشركاء المتخصصين التي يمكنها تعزيز شراكتها معهم. ومع أخذها هذا الأمر بعين الاعتبار، تسعى الشركة إلى تعيين من 4 إلى 5 شركاء أساسيين في كل منطقة بهدف ضمان تقديمها للمستوى الأمثل من الدعم وتلافي أي تداخل بين الشركاء. وتستهدف الشركة على وجه الخصوص شركاء القيمة المضافة ومزودي الخدمات الأمنية المدارة وشركات الاستجابة للحوادث والشركاء المتخصصين في مجال الأمن.

وقال روي بيكارد، مدير قنوات التوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى “بت9 + كاربون بلاك”: “حان الوقت للانتقال إلى نموذج التسويق المزدوج، حيث أن الكثير من أعمالنا في هذه المناطق تتم من خلالنا، على الرغم من وجود بعض من شركائنا الرئيسيين فيها، حيث شعرنا بأننا كنا نتعامل مع الفرص المتاحة هناك بشكل سطحي. وفي المملكة المتحدة، تقود قنوات التوزيع أغلبية أعمالنا الجديدة، حيث يعود الفضل في ذلك وإلى شركة “إكسكلوسيف”، وهو الأمر الذي نتطلع إلى تكراره على المستوى العالمي. وينصب تركيزنا على تحديد عملائنا وتمكينهم، إذ إننا نريد العمل مع شركاء يرغبون العمل معنا، وليس لغرض البيع لمرة واحدة. وسنقوم بتزويد الشركاء بقنوات توزيع محلية مخصصة للمبيعات وما قبل المبيعات، إلى جانب خدمات التدريب ودعم التسويق وأساليب استقطاب العملاء والتي ستقدمها “إكسكلوسيف”. ونعتقد بأن هذه الشراكة ستكون مفيدة جداً لكافة الأطراف المعنية”.

من جانبه، قال باري ديسموند، مدير العمليات لدى “إكسكلوسيف نتووركس”: “نحن سعداء بتعزيز علاقتنا مع “بت9 + كاربون بلاك” التي جاءت في الوقت المناسب. ولعل استمرارية خروقات البيانات وهجمات القرصنة هي ما يدفع مسألة الأمن إلى الصدارة في عالمنا اليوم، حيث إنه لا يمكن لأحد أن يتغاضى عن ذلك بعد الآن، والجميع حول العالم بات متيقضاً لهذا الأمر. وتمتلك “بت9 + كاربون بلاك” تجربة واسعة في هذا المجال ولديها بالفعل مجموعة من العملاء الذين تتعاون معهم، ما يجعلها خياراً أولياً ليس لموزعي القيمة المضافة فحسب، وإنما للعاملين في مجال تكامل الأنظمة ومزودي الخدمات الأمنية المدارة ومزودي خدمات الاستجابة للحوادث، بالنظر لوجود فرصة كبيرة أمامهم لتقديم خدماتهم والحصول على عوائد مجزية”.

ولمعرفة المزيد حول كيفية أن تصبح أحد شركاء “بت9 + كاربون بلاك”، يرجى زيارة الموقع www.bit9.com/partners/