دبي – مينا هيرالد: أعلنت “فوكالكوم”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تقنيات مراكز الاتصال والحلول السحابية، عن عزمها تقديم عرض اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر على حلها “مركز الاتصال السحابي” وذلك خلال مشاركتها في فعاليات دورة هذا العام من “أسبوع جيتكس للتقنية”، أكبر حدث في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، والذي يعقد خلال الفترة من 18 ولغاية 22 أكتوبر/ تشرين أول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وبموجب شروط العرض، ستقدم “فوكالكوم” الاشتراك المجاني الأولي لمدة ثلاثة أشهر عند الاشتراك بحزمة حل “مركز الاتصال السحابي”، كما ستسلط الشركة الضوء على مجموعتها المتنوعة من حلول وأجهزة أتمتة الاتصال خلال فترة إقامة هذا الحدث والذي يستمر لمدة أسبوع. وستعرض الشركة حلولها وخدماتها في المنصة رقم (Z-C30) في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعد “مركز الاتصال السحابي” من “فوكالكوم” منتجاً برمجياً متكاملاً على درجة عالية من الأمان وهو حل قابل للتطوير وسهل الاستخدام. ويتيح هذا الحل الجديد للمستخدمين القدرة على إدارة كافة المكالمات بكفاءة في مكان واحد وذلك عبر الهاتف أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو وسائل الإعلام الاجتماعي. وهذا ما يمنح مندوبي المبيعات ميزة مضافة تتمثل في قدرتهم على زيادة المبيعات وتوفير الدعم والمساعدة بشكل أسرع للعملاء. ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها حل “مركز الاتصال السحابي”، التوجيه القائم على المهارات والمكالمات ذات الأولوية والإنبثاق التلقائي للشاشة. وأخيراً، يوفر الحل ميزة الانتظار الافتراضي، التي تخفض من زمن الانتظار على الخط وتهدئ من ضجيج المكالمات.

وقال علي كسّاب، نائب الرئيس التنفيذي لقسم النمو المؤسّسي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ لدى شركة “فوكالكوم”: “يشهد واقع الأعمال في دولة الإمارات تطوراً مستمراً، حيث يزداد، إلى جانب هذا التغير الحاصل، الطلب على البرمجيات الهامة التي يمكن أن تسهم في تحسين العمليات ووضع الشركات في صدارة المنافسة. وسنقوم خلال دورة هذا العام من معرض “جيتكس”، بالترويج لمحفظتنا الواسعة من المنتجات والحلول التي يمكنها أن تساعد في رفع الانتاجية وتحسين كفاءة الشركات المحلية. وتم تطوير حلنا “مركز الاتصال السحابي” بشكل خاص لزيادة قدرات مراكز الاتصال وذلك بفضل مرونته الكبيرة وأدائه العالي واستجابته المتميزة. وللمساهمة في استقطاب المزيد من المشتركين، فإننا نقدم عرضاً بالاشتراك المجاني لمدة ثلاثة أشهر للشركات المهتمة، الأمر الذي سيتيح لها الفرصة لتجربة العديد من المزايا والفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام منتجاتنا”.