دبي – مينا هيرالد: كشفت “ألفا داتا” (Alpha Data)، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة في دولة الإمارات، عن تعاونها مع كل من “مايكروسوفت” (Microsoft) و”إتش.بي” (HP) و”سيسكو” (Cisco)، باعتبارهم شركائها التقنيين، لتسليط الضوء على أحدث الحلول المتطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك خلال الدورة الخامسة والثلاثين من معرض “أسبوع جيتكس للتقنية”، الحدث الأكبر في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا المقام في الفترة بين 18 و22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي”.

وستقوم “ألفا داتا” بتسليط الضوء على الجهاز اللوحي “سيرفيس” (Surface) من “مايكروسوفت”، وحزمة البرامج المكتبية الإلكترونية “أوفيس 365” (Office 365)، فضلاً عن المزايا التشغيلية والتجارية للمنصة السحابية المفتوحة والمرنة “آزور” (Azure) من “مايكروسوفت”، وذلك على منصة عرض “مايكروسوفت”. كما ستستعرض أيضاً النظم المتطورة من “سيسكو” (Cisco) عبر منصة عرض “سيسكو”، فضلاً عن التعريف بحلول التخزين و”مساحات العمل المحددة بالبرمجيات” على منصة “إتش.بي”.

ويعتبر معرض “أسبوع جيتكس للتقنية” منصة مثالية لإلقاء الضوء على الكفاءة والفعالية العالية التي تتمتع بها محفظة منتجات وخدمات “ألفا داتا” على صعيد تحسين سير العمل، والحد من تكاليف البنية التحتية ومركز البيانات، وتطوير إمكانات إدارة المخاطر والحوكمة، فضلاً عن زيادة الإيرادات الإجمالية. ومن المقرر أن تقوم الشركة بتعريف الزوار على تركيزها المشترك مع شركائها التقنيين على الحوسبة السحابية والتقنية النقالة والأمن والبيانات الكبيرة.

وقال عمار سينغ، مدير قسم حوسبة الشركات، في شركة “ألفا داتا”: “تسعدنا مشاركتنا في “معرض أسبوع جيتكس للتقنية” الذي يعتبر أحد أهم المعارض المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات في العالم. ويوفر الحدث فرصة هامة بالنسبة لنا لتعريف الزوار المحليين والإقليميين والدوليين بمحفظتنا المتكاملة من الحلول المتطورة التي تجمع بين أحدث المنتجات والنظم المتكاملة المطورة من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً، مثل “مايكروسوفت” و”سيسكو” و”إتش.بي”. وبالمقابل، يتيح لنا المعرض الإطلاع على الاحتياجات الحالية والمستقبلية للأسواق الإقليمية والدولية، والتواصل مباشرةً مع رواد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولقاء العملاء الحاليين والمحتملين. ونتطلع من خلال مشاركتنا في الدورة الحالية إلى التعرف على الاتجاهات الرئيسية في عالم التقنية وأفضل السبل الممكنة للاستجابة بفعالية للفرص المتاحة والتعامل بكفاءة تامة مع التحديات الناشئة.”

ويعد “أسبوع جيتكس للتقنية” معرض ومؤتمر وحدث تجاري متخصص بتكنولوجيا المعلومات والإتصالات وأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الإستهلاكية، يقام سنوياً في “مركز دبي التجاري العالمي”. ويتخلل الحدث أقسام وفعاليات متخصصة، تشمل “كلاود” (Cloud)، و”كونسيومير تكنولوجي” (Consumer Technology)، و”التسويق الرقمي” (Digital Marketing)، و”إنتيربرايز هاردوير” (Enterprise Hardware)، و”إنتيربرايز سوفت وير” (Enterprise Software)، و”جي.تي.إكس كونيكشنز- برامج الاجتماعات” (GTX Connections – Meeting Programmes)، و”جلف كومس” (GulfComms)، و”جي.إس.إم إكستشينج” (GSM Exchange)، و”التقنية النقالة” (Mobility)، و”البنية التحتية للشبكات” (Network Infrastructure) و”الطباعة ثلاثية الأبعاد والروبوتات” (3D Printing and Robotics). ويتضمن جدول الأعمال أيضاً مؤتمراً حول مستقبل التكنولوجيا ضمن قطاع التعليم والرعاية الصحية والنفط والغاز والتجزئة والمصارف والتمويل. ولمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الرابط الإلكتروني: http://www.gitex.com.

وتتمتع “ألفا داتا” بتاريخ حافل ممتد على مدى أكثر من 30 عاماً من النجاح والريادة في مجال الأنظمة المتكاملة. وتوفر الشركة محفظة شاملة من الخدمات الاحترافية والمدارة لما يزيد عن 4,000 عميل في دولة الإمارات. وترتبط “ألفا داتا” بشراكات دولية متينة مع أبرز الأسماء العالمية، وفي مقدمتها “إتش.بي”، و”سيسكو”، و”سيتريكس” (Citrix)، و”مايكروسوفت”، و”بيلدِن” (Belden)، و”أوتوديسك” (Autodesk) و”أدوبي” (Adobe) وغيرها.