دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا*، عن إطلاق أسعار خاصة للمقيمين في دبي الراغبين في السفر إلى مدينة ميامي الأمريكية تبلغ 3055 درهماً على الدرجة السياحية ذهاباً وإياباً، وذلك احتفالاً بتدشين أولى رحلاتها إلى وجهتها الثامنة في الولايات المتحدة الأمريكية في 25 أكتوبر 2015.

وسوف يشجع هذا العرض المخفض، الذي يتوافر حتى 2 ديسمبر 2015، مسافري دبي على زيارة مدينة ميامي التي تشتهر بمبانيها التي تنتمي إلى فترة “آرت-ديكو” الفنية، وشواطئها، وخيارات الترفيه العديدة. وبالرغم من أن هذه الوجهة التي تقع في ولاية فلوريدا تشتهر بشعبيتها الواسعة بين الشباب إلا أنها مفضلة أيضاً لدى الكبار من متوسطي العمر، نظراً لما تتمتع به من مشهد فني وتراث عريق في المطاعم، يذكر بأشهى المأكولات الكوبية.

وللمسافرين الذين يقومون بشراء تذاكرهم يمكنهم ترتيب السفر في أي وقت في الفترة ما بين 25 أكتوبر 2015 و29 فبراير 2016. ويعد هذا العرض الخاص من الخطوط الجوية التركية أفضل فرصة للسفر إلى واحدة من أكثر وجهات التسوق المفضلة في العالم خلال الأشهر الباردة.

ووفقاً للأبحاث التي أجرتها الناقلة، فإن مواطني دول الخليج عادة ما يأخذون عطلة كل صيف إلى إحدى الوجهات البعيدة. ويسمح مركز التفتيش الجمركي الذي أنشأته مؤخراً وكالة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار أبوظبي الدولي، للمسافرين باستكمال متطلبات السفر والهجرة قبل الإقلاع من دولة الإمارات، ما ساهم في زيادة السياحة الخارجية من دولة الإمارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات للشرق الأوسط وقبرص في شركة الخطوط التركية: “يسعدنا أن نعلن عن تدشين رحلتنا الأولى إلى مدينة ميامي التي تعد من الوجهات التي يقرنها الناس بفصل الصيف لكن الخريف والشتاء يعدان من أفضل الأوقات للسفر إليها على متن الخطوط الجوية التركية والاستمتاع بالمدينة التي توفر نفس المميزات في فصل الشتاء إن لم يكن أكثر”.

وأضاف: “في ظل العدد الكبير من المسافرين الراغبين في زيارة ميامي، نحن على ثقة من أن هذه الأسعار الخاصة من شأنها مساعدتهم على التخطيط والاستمتاع بعطلتهم مع تجربة كرم الضيافة التركي في الوقت ذاته. وسوف تتيح رحلاتنا عبر اسطنبول لعملائنا أفضل فرصة للجمع بين رحلتهم إلى ميامي مع التوقف في واحدة من أجمل المدن التاريخية وأكثرها حيوية في العالم”.

وتتوافر هذه الأسعار المخفضة عبر درجات رجال الأعمال والسياحية الممتازة والسياحية. كما يتوافر جدول كامل لرحلات الخطوط الجوية التركية إلى اسطنبول وخارجها عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، حيث يمكن للمسافرين أن يجدوا أقل الأسعار والحجز والدفع وإتمام إجراءات السفر لرحلاتهم عبر الموقع.