دبي – مينا هيرالد: يسر دو، أسرع شركة موفرة لخدمات الاتصال نمواً على مستوى المنطقة، أن ترحب بشركة الفطيم كاريليون ضمن قائمة عملائها المتنامية من المؤسسات، حيث وقع الطرفان اتفاقية تعاون على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015. وتعد الفطيم كاريليون مشروع مشترك بين شركة كاريليون لخدمات الدعم الدولية ومجموعة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة. وبموجب الاتفاقية الجديدة، سوف تقوم شركة الفطيم كاريليون بتحويل جميع خطوط الهاتف إلى شبكة دو، إلى جانب الاستفادة من خدمة اختيار مشغل الهاتف الثابت للمؤسسات، التي توفرها دو.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: “يمثل الاتصال القوة الدافعة لقطاع المؤسسات في عالمنا المعاصر، ويسرنا أن نرحب بشركة الفطيم كاريليون ضمن قائمة عملاء من المؤسسات. ونحرص على تقديم أرقى الخدمات وأعلاها جودة لشركة الفطيم كاريليون وموظفيها، حيث نلتزم بتلبية كافة احتياجات عملاءنا الجدد في مجال الاتصال على أمثل وجه، عبر تسخير أحدث التقنيات على مستوى القطاع، حتى يتمكنوا من التركيز على أعمالهم وتنميتها وتطويرها”.

من جانبه، قال عبيد الشاه، المدير التنفيذي للمعلومات في الفطيم كاريليون: “يسرنا إبرام هذه الشراكة طويلة الأمد مع دو للاستفادة من خدماتها المتطورة في مجال الاتصال، حيث تعد الحلول التقنية الحديثة أساسية بالنسبة لأعمالنا، ويعتمد عليها نجاحنا في تقديم مشاريع تتسم بأرقى المعايير العالمية لقاعدة عملائنا. ومن شأن شراكتنا هذه مع دو أن تطور خدمات الاتصال في شركتنا وتتيح إضافة قيمة حقيقية على عملياتنا”.

يذكر أن خدمة اختيار مشغل الهاتف الثابت للمؤسسات تتيح لعملاء الهاتف الثابت على شبكات بديلة إجراء المكالمات الوطنية والدولية على شبكة مع دو، وذلك دون الحاجة لتغيير الهاتف الثابت. وهي تتميز بتعرفات مكالمات جذابة، والدفع بالثانية، ويدعمها فريق لخدمات العملاء بعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. فضلاً عن ذلك، تقدم دو خصومات لا تصدق على المكالمات المحلية والدولية.

وقد أعلنت دو في وقت سابق من العام الجاري عن إطلاقها بنجاح أول شبكة تدعم الجيل الرابع المتقدم (LTE-A) في الإمارات العربية المتحدة، ما يجعلها شركة الاتصال الأولى التي توفر شبكات الفئة السادسة (CAT 6) في الدولة، الأمر الذي يؤكد على التزامها الراسخ بتقديم أفضل المنتجات والحلول على أسرع الشبكات لعملائها.