دبي – مينا هيرالد: في خطوة جديدة نحو تحقيق مستقبل المدن الذكية من خلال تأمين ربط شبكي سلس وآمن وموثوق به، أعلنت دو، الموفر الرسمي لاتصال الواي فاي في مدينة دبي الذكية، عن إطلاق (تطبيق واي فاي الإمارات) الجديد المبتكر خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015. كما استعرضت دو خلال هذا الحدث قدرات ومزايا هذا التطبيق الرائدة والمتطورة، والتي من شأنها أن تثري تجربة العملاء عبر تمكينهم من تحديد مواقع اتصال واي فاي الإمارات بسهولة.

وقال جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: “بات البقاء على اتصال في عالمنا الرقمي المعاصر سريع الإيقاع حق أساسي من حقوق الإنسان التي ستحدد جودة الخدمات في مجتمع المدينة الذكية. ونحرص في دو على تعزيز التزامنا برؤية المدينة الذكية من خلال رفد قاطنيها بأفضل الطرق وأكثرها بساطة للاستفادة من مواقع اتصال واي فاي الإمارات. علاوة على ذلك، تضمن مزايا التطبيق المتطورة لتحديد مواقع الواي فاي تعزيز مستويات الراحة للمستخدمين”.

يذكر أن دو قد سلطت الأضواء خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015 على مزايا التطبيق، وفي مقدمتها عملية تسجيل الدخول السلسة، وعرض رسائل التوعية، وتحديد نقاط اتصال الواي فاي، والعروض الخاصة والكثير غيرها. كما يتسم تطبيق واي فاي الإمارات بالقدرة على عرض الرسائل، وذلك تبعاً لتفضيلات المستخدم ومكان تواجده.

ومن شأن تطبيق واي فاي الإمارات أن يثري حياة سكان الإمارة، من خلال توفير اتصال سلس وسهل الاستخدام للوصول إلى الإنترنت، واستخدام المواقع والتطبيقات الحكومية، ودفع الفواتير، وتلقي المستجدات والتحديثات الخاصة بالتطبيقات، والاستفادة من الخدمات الإلكترونية، والكثير غيرها من المزايا. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين اتصال واي فاي المجاني واتصال واي فاي الممتاز، وذلك من أي جهاز مزود بتقنية واي فاي ورقم هاتف متحرك إماراتي. وتتيح خدمة واي فاي الإمارات للعملاء تصفح الإنترنت، والاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مجاناً، وذلك بسرعات محدودة. أما اتصال واي فاي فهو خدمة مدفوعة الأجر التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية مقابل مبلغ رمزي ولفترة محددة. ويتيح كلا الخيارين للعملاء الوصول إلى المواقع الحكومية والتطبيقات بسرعة غير مقيدة.

وتتوقع دو توفر واي فاي الإمارات في أكثر من 300 موقع من قبل نهاية العام، وذلك تطبيقاً لرؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية لتقديم الخدمات التي تقود لتعزيز مستويات السعادة لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.WiFiUAE.ae

ويمكن الاطلاع على أحدث حلول وخدمات دو خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي ينعقد خلال الفترة ما بين 18 و22 أكتوبر في جناحها بقاعة زعبيل (ZF 10) في مركز دبي التجاري العالمي.