دبي – مينا هيرالد: أعلن «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وجهتا التسوق والحياة العصرية الأبرز في سلطنة عُمان التابعتان لمجموعة «ماجد الفطيم»، عن تمديد ساعات العمل خلال ايام الخميس والجمعة، لتصبح من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، بداية من 15 أكتوبر الجاري.

وقررت مجموعة «ماجد الفطيم» تمديد ساعات العمل في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» بناء على رغبة الزوار أنفسهم الذين يفضلون قضاء وقت أطول خلال عُطل نهاية الأسبوع، كما أن تمديد ساعات العمل سيوجد فرصاً وظيفية للمواطنين العُمانيين، وهو ما سيعزز اقتصاد التجزئة والفرص الوظيفية في هذا القطاع المهم.

وفي هذا الصدد، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط» “هذا الإنجاز يبعث على الفخر، حيث سينفرد «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» من بين المراكز التجارية في السلطنة باستقبال المتسوقين حتى منتصف الليل. ويؤكد تمديد ساعات العمل مجدداً التزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وهو القرار الذي اتخذته ماجد الفطيم نزولاً عند رغبة المتسوقين أنفسهم، وانطلاقاً من التزامها الثابت بخدمة العملاء الفائقة وتلبية ومواكبة احتياجات المتسوقين”.

من جانبها، قالت وطفاء بنت حميد الحارثية، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: “سيكون لهذه المبادرة مردود كبير في عُمان، وسيعود تمديد ساعات العمل بفوائد عديدة، وسيتمكن زوار المركزين من التسوق والالتقاء بأُسرهم وأصدقائهم لفترة أطول، وهو ما سيدعم في الوقت ذاته استحداث المزيد من الوظائف”.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» ومتابعة آخر أخبارهما وفعالياتهما يمكنكم زيارة موقعيهما على الإنترنت: CityCentreMuscat.com و CityCentreQurum.com.