أبوظبي – مينا هيرالد: اتخذت شركة “أدنوك للتوزيع” خطوتها الأولى نحو الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلاقها صفحتين على “فيس بوك” و”تويتر”. وستركز هاتان الصفحتان على نشر معلومات وتعليقات باللغتين العربية والإنجليزية وعلى التفاعل مع جمهورها من مالكي السيارات والسكان. كما ستقوم “أدنوك للتوزيع” بإطلاق صفحتها على موقع “لينكد إن” في وقت لاحق من هذا العام، وتعتزم الشركة كذلك إطلاق صفحتيها على “إنستغرام” و”يوتيوب” في الربع الأول من العام 2016.

وبهذه المناسبة قال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للتوزيع”: “يأتي إطلاق أولى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار تعزيز رؤية الشركة الرامية إلى التركيز على المستهلكين والعملاء والتواصل معهم حيثما كانوا من خلال المنصات الإلكترونية التي يستخدمونها بكثافة”.

وأضاف: “تتمتع دولة الإمارات بمعدلات استخدام مرتفعة لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستخدم 80% من السكان هذه المواقع. ويوجد حالياً أكثر من 6 ملايين مستخدم لموقع “فيس بوك” في الإمارات، وأكثر من مليونين ونصف مستخدم لموقع “لينكد إن”، فضلاً عن الشعبية الكبيرة التي يحظى بها موقعا “تويتر” و”إنستغرام”. ومع إطلاق هذه الصفحات، أصبحنا الآن جاهزين لنكون جزءاً فاعلاً في عالم التواصل الاجتماعي”.

وتهدف الصفحات الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook.com/adnocdistribution 

وTwitter.com/adnocdist) إلى تعزيز مكانة “أدنوك للتوزيع” في المجتمع المحلي والحديث عن آخر المستجدات وتقديم النصائح المفيدة حول منتجات الشركة وخدماتها. وسيتم التركيز على استراتيجية التحرير واستخدام الوسم (Hashtags) بشكل خاص من خلال تخصيص المحتوى والرسائل المختلفة لكل منصة إلكترونية، وستنشر كل صفحة أخباراً منوعة ومبادرات اجتماعية وعروضاً وحملات أخرى.

وأضاف الظاهري: “ستروي قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة ’أدنوك للتوزيع‘ قصصاً مختلفة تمس حياة الناس وستركز على التفاعل الكامل مع أفراد المجتمع من خلال تشجيع المستخدمين على مشاركة محتواهم عبر هذه القنوات أيضاً. واليوم أصبحت الشركة جزءاً أساسياً من حياة الناس اليومية سواءً عبر محطات الخدمة التابعة لها أو من خلال خدماتها لتوفير الغاز للمنازل وغيرها من الخدمات الحيوية الأخرى. ومن هنا تبرز أهمية الإطلاع على آراء العملاء حول علامتنا التجارية وما تعنيه بالنسبة لهم.”

ويأتي إطلاق صفحتي “أدنوك للتوزيع” على موقعي “فيس بوك” و”تويتر” في إطار استراتيجيتها المركزة على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. وكانت الشركة قد أعادت إطلاق موقعها الإلكتروني للمستهلكين وتطبيقها الإلكتروني على الأجهزة المتحركة في وقت سابق من العام الحالي.

وأختتم الظاهري قائلاً: “تتوافق رؤية الشركة المركزة على العملاء مع توجه قيادتنا الرشيدة في الإمارات نحو تعزيز مكانة الدولة بوصفها مركزاً حيوياً للابتكار والتكنولوجيا الذكية. وسوف تواصل ’أدنوك للتوزيع‘ مساعيها لإطلاق قنوات تواصل جديدة وتنويع أدوات الاتصال الخاصة بها والاضطلاع بطرق جديدة للاقتراب أكثر من عملائنا”.

يذكر أن صفحتي “أدنوك للتوزيع” على موقعي “فيس بوك” و”تويتر” ستترافقان مع حزمة متكاملة من الصفحات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وتسعى الشركة إلى تعزيز حضورها الرقمي بشكل دائم في ظل تطويرها مزيداً من المنتجات.

وتدعو شركة “أدنوك للتوزيع” العملاء والمزودين والسكان إلى متابعة صفحتيها على موقع “فيس بوك” Facebook.com/adnocdistribution وعلى موقع “تويتر” Twitter.com/adnocdist