دبي – مينا هيرالد: اختارت شركة إنتركويل العالمية، الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع  وبيع منتجات النوم الصحية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، مؤخراً شركة “بوراكسيس” لتطبيق تقنية شبكة البيانات الخاصة بشركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات الذي يمكن الشركة من توفير تجربة موظفين وعملاء أفضل مع تعزيز سعة وأداء الشبكة.

وتمتلك شركة إنتركويل مرفقي تصنيع حديثين في دولة الإمارات فيما يتصل بشبكتها أكثر من 500 موظف في نفس الوقت، مما جعل الحاجة إلى زيادةقدرات الشبكات لإتاحة إمكانية وصول الموظفين إلى تطبيقات الشركة بشكل أسرع أمراً ضرورياً. وقد تكامل نظام بوراكسيس مع تقنية شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بفضل البنية التحتية القائمة والتي تتكون من مجموعة متنوعة من منتجات التواصل الشبكي، للحصول على شبكة قابلة للقياس تنمو مع نمو أعمال الشركة.

ويجمع حل شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات، الذي يشكل جزءاً من محفظة OmniSwitch®  التابعة للشركة والمصممة خصيصاً لتقديم تجربة معززة، كل متطلبات التهيئة الصارمة لشركة إنتركويل، والتي تشمل وجود دراسة جدوى قوية مع تكلفة كلية للملكية (TCO) منخفضة، فضلاً عن ميزات محفظتها الفريدة، مثل نظام تشغيل واحد في جميع منتجات التواصل الشبكي وسهولة القيام بتحسينات قائمة على البرمجيات. بالإضافة إلى ذلك، ستقلل البنية التحتية الجديدة للشبكة ذات البصمة الكربونية المنخفضة واستهلاك الطاقة المنخفض النفقات التشغيلية لإنتركويل.

وقال توم جوزيف مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة إنتركويل العالمية: “تعد التكنولوجيا ميزة تنافسية في قطاع التجزئة المتطور باستمرار. لذلك سعينا لإيجاد حلول تتناسب وتتكيف بسهولة مع طبيعة تطبيقاتنا وتقدم عائداً سريعاً على الاستثمار. ووجدنا بفضل أنظمة بوراكسيس وحلول شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات العناصر اللازمة التي تلبي جميع توقعاتنا التي لا تشمل فقط تجربة مستخدم محسنة ولكن توفر أيضاً حلاً موثوقاً به وفعالاً من حيث التكلفة لفريق تكنولوجيا المعلومات لدينا والذي يتألف من ثلاثة أشخاص”.

ومن جهته، قال باهر عزت، المدير الإقليمي لدى الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط: “يعتمد العملاء على شركة الكاتيل-لوسنتومحفظة شبكتها المبتكرة بسبب تطورهما ومرونتهما. وقد اختارت شركة إنتركويل الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات لأنها توفر حلولاً غنية بالميزات التي لا تتوافق فقط مع احتياجات إنتركويل الحالية بل تتناسب أيضاً من حيث فعالية التكلفة مع أهداف الشركة الرامية إلى التطور بشكل سريع”.

وبدوره قال محمد إكرام، مدير شركة بوراكسيس: “اقترحنا حلول شركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات على شركة إنتركويل نظراً لمنتجاتها الرائدة، والتي تتمتع بسهولة التركيب والدعم. ونحن نؤمن بأن علاقتنا مع الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات سوف تستمر في النمو كونها إحدى أفضل الشركات التي تمتلك قنوات توزيع فعالة”.