دبي – مينا هيرالد: أعلنت شارب الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم، عن مواصلة مسيرة التقدم من خلال طرح المزيد من التقنيات الحديثة وعرض تشكيلة متنوعة من الحلول الفعالة والمتطورة سعياً إلى توفير أحدث التقنيات في الصناعة، وذلك بالكشف عن سلسلة منتجاتAQUOS XU خلال معرض إنفوكوم، ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2015، وهو عبارة عن جهاز تلفاز يحتوي على أول محول بدقة عرض 8K.

تتميز سلسلة منتجات شارب AQUOS XU بتوفير أقصى قدر من دقة الوضوح على شاشة التلفاز باستخدام تقنيات شارب الحاصلة على براءة اختراع. حيث تقدم هذه التقنية دقة وضوح أفضل بأربعة أضعاف مقارنة بشاشات العرض فائقة الوضوح بدقة 4K التقليدية. وباستخدام محول الجيل الجديد من شارب سعة 8K، ستطلق سلسلة منتجات XU كامل الإمكانيات مع هذه الدقة مذهلة الوضوح من خلال توفير تجربة عرض صور بأدق تفاصيلها لتبدو أقرب ما يمكن للواقع.

وستستعرض شارب خلال معرض إنفوكوم، مزايا سلسلة 80” AQUOS XU التي صممت بأعلى مقاييس تفاصيل الصور باستخدام مزيج من تقنيات الألوان الزاهية مع كواترون برو، ويمكن لهذه الشاشات أن تعرض كمية أكبر من الألوان عن أي شاشة أخرى طراز AQUOS. وتوفر مجموعة ألترا دايناميك برو نظام ضوء خلفي جديد لشاشات عرض تقنية LED وذلك لإعادة إنتاج التباين العالي من خلال تحليل الصور وإعادتها إلى المصدر الأصلي للسطوع.

وقال شوغو هارا، المدير الإداري لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الكشف عن أحدث الإضافات في سلسلة شاشات AQUOS، التي تؤكد سعينا إلى بلوغ قمة صناعة التقنيات الحديثة. واليوم، نشهد زيادة كبيرة في معدل الطلب على تقنيات تتمتع بدقة وضوح عالية جداً ونحن على ثقة بأن سلسلة XUستوفر جودة عرض لا مثيل لها وستقدم للزوار تجربة فريدة ومميزة.”

ستتوفر سلسلة AQUOS XU من شارب مع دقة 8K في بداية عام 2016.