دبي – مينا هيرالد: ازدادت شعبيّة فورد F-150 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط، عبر حصد جائزة سيارة العام 2015 من مجلة وجريدة سعودي أوتو، وهو تصويت جديد بمنح الثقة من خبراء السيارات في المنطقة.

فقد نالت فورد F-150 ‏2015 أعلى العلامات، متفوّقةً بذلك على جميع الطرازات المشاركة الأخرى في كافة المجالات بما فيها: التصميم العام، والراحة، والسلامة، واستهلاك الوقود، والتحكّم والثبات على الطريق، والأداء، والفعاليّة الوظيفيّة، والابتكارات، ورضى السائق، والسعر والقيمة الشرائيّة الإجماليّة.

وصرّح كاليانا سيفانيانام، نائب رئيس، قسم المبيعات والتسويق والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتوجّه بالشكر إلى سعودي أوتو على هذا التقدير الذي يشدّد على الجودة العالية لشاحنة فورد F-150 وكيف يحبّها العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط. تتميّز شاحنة F-150 الجديدة كلياً بمزيج مذهل من القوة والقدرة والفعالية، سواء عبر المواد المتطوّرة التي تعزّز المتانة وتمنع التآكل، أو عبر معالِجات أكثر سرعة تعزّز أداء القيادة، أو عبر حلول متطوّرة رائدة لإدارة الحمولة والسحب.”

من جهته، قال بكر أزهر، الناشر ورئيس تحرير مجلة سعودي أوتو: “كان من الواضح أنّ فورد F-150 هي الشاحنة الفائزة بالنسبة إلينا، ليس فقط لأنها تفوّقت في كافة المجالات، بل لأنها كانت بارزةً بفضل جودة مكوّناتها وجودتها الإجماليّة.” تُعتبر فورد F-150 الجديدة كلياً من أبرز المنافسين في فئة الشاحنات وتستحقّ هذه الجائزة عن جدارة. تُعيد F-150 تحديد التوقعات من المركبات في فئتها بفضل مجموعة فريدة غير مسبوقة من تقنيات مساعدة السائق، وتصميم ديناميكيّ ومعبّر، وتوفير هائل في استهلاك الوقود وتجربة قيادة آسرة.”