دبي – مينا هيرالد: ندعوكم لعيش الأجواء الرائعة والفريدة لمدينة نيويورك الأمريكية في “سيتي ووك”، وجهة التسوق والترفيه العصرية في الهواء الطلق من مراس، وذلك في الفترة بين 15 أكتوبر و7 نوفمبر 2015 ضمن حملة “من مدينة إلى مدينة” التي أطلقها “سيتي ووك”.

وتستعرض الحملة أهم معالم نيويورك الحضارية المعروفة، إذ يمكن للزوار الوقوف بجانب مجسم شبيه بمحطة مترو الأنفاق في نيويورك، أو التقاط صور تذكارية مع سيارات الأجرة الصفراء الشهيرة بمدينة نيويورك، أو الوقوف إلى جانب أحد أكشاك الصحف المنتشرة في شوارع المدينة الأمريكية، أو زيارة وول ستريت، أو حتى التقاط صورة أمام تمثال الحرية عند منطقة النافورة.

ولمزيد من الحماسة والفعاليات النيويوركية المميزة، تقام في الساحة الرئيسية قرب النوافير نشاطات سنترال بارك، إذ سيتمكن الزوار من الاستمتاع بعازفي الساكسفون وعازفي الطبول إضافة إلى مشاهدة أحد رسامي الوجوه قرب المنطقة المعشبة. وسيتم تنظيم هذه النشاطات حصرياً خلال عطل نهاية الأسبوع بين السادسة والحادية عشرة مساءً.

وتعقد حملة “من مدينة إلى مدينة” بشكل سنوي، وهي تتيح للزوار والمتسوقين فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة. وفي العام الحالي، بإمكان المتسوقين الحصول على فرصة الفوز برحلة فاخرة لشخصين إلى نيويورك، إذ تتضمن الرحلة إقامة لأربع ليالٍ وخمسة أيام في فندق خمس نجوم وتذاكر طيران ضمن فئة رجال الأعمال.

ويمكن لزائري “سيتي ووك” دخول السحب لفرصة الفوز بالجائزة عند إنفاقهم 200 درهم لدى المتاجر المشاركة في الحملة في وجهة التسوق العصرية والجذابة في الهواء الطلق من مراس. وستقام سحوبات الجوائز في 25 أكتوبر و1 نوفمبر و8 نوفمبر.

التاريخ: الخميس، 15 أكتوبر 2015 حتى الأحد، 8 نوفمبر 2015

الفعالية: حملة “من مدينة إلى مدينة”

المكان: سيتي ووك، شارع الوصل

يذكر أن “سيتي ووك” يحتل موقعاً استراتيجياً يمكن الوصول إليه بسهولة ويجمع أفراد المجتمع في بيئة نابضة بالحياة في الهواء الطلق، كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم مع إطلالات خلابة على أفق مدينة دبي. ويوفر “سيتي ووك” أماكن مخصصة لركن السيارات ما يجعله وجهة مثالية للاجتماع وقضاء أوقات ممتعة.