دبي – مينا هيرالد:  أعلنت شركة أسواق اليوم عن إطلاق عرضها الكبير بمناسبة احتفالاتها باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمتد على مدار 44 يوماً ابتداءً من 20 أكتوبر ولغاية 2 ديسمبر، مستقاة من وحي المناسبة، إذ ستشهد جميع أيام العرض سحوبات لـ 7 فائزين وصولاً إلى 6 ديسمبر  يوم السحب الكبير على سيارة نيسان باترول جديدة.

وفي سياق تعليقه على المناسبة، قال السيد عفان الخوري، نائب المدير التنفيذي في أسواق: “لقد أردنا أن يأتي الاحتفال باليوم الوطني الـ 44 مميزاً وأن يرتقي إلى مستوى المناسبة، لا سيما في ظل النهضة التي تشهدها البلاد على شتى الصعد ومختلف المجالات، وفي الوقت ذاته التوسع الكمي والنوعي الذي تعيشه أسواق”.

ويشمل عرض الـ 44 يوماً الكبير العديد من الجوائز والمفآجات، فمن الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية إلى القسائم الشرائية والنقاط وصولاً إلى العديد من الجوائز. وستقوم أسواق بإجراء سحب يومي على هذه الجوائز في فرع المزهر خلال مدة العرض، حيث سيجري جمع بطاقات السحب من فروع أسواق العشرة ليجري السحب على سبعة فائزين في المقر المذكور.

وسيحصل عملاء أسواق على بطاقة سحب عند تسوقهم بمشتريات بقيمة 44 درهم أو أكثر، فضلاً عن حصولهم على نقاط “وفا” من كل عملية شراء. مع الإشارة إلى أن من لم يحالفه الحظ في ربح الجوائز اليومية سيحصل على فرصة المشاركة في السحب النهائي على الجائزة الكبرى، سيارة نيسان باترول جديدة يوم 6 ديسمبر.

وأضاف السيد عفان: إن هذه المبادرة تحمل العديد من المعاني السامية التي لا تقتصر على مظاهر الاحتفال بالعروض التي اعتدناها، فهي تستمد تألقها من أهمية المناسبة ذاتها، كما إنها بمثابة عد تنازلي ليوم عزيز على قلب كل إماراتي وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، إلى جانب كونها مكافأة لجميع عملائنا الأوفياء، إذ أردنا أن نمنحهم المزيد من السعادة في يوم السعادة، اليوم الوطني لدولة الإمارات”.

يُشار إلى أن عملاء أسواق أونلاين “aswaaqonline.ae”، سيحظون أيضاً بفرصة المشاركة في السحوبات اليومية، إضافة إلى السحب الكبير على سيارة نيسان باترول. مع الإشارة إلى وجود 44 سؤالاً تدور حول الإمارات وتاريخها وتراثها على موقع أسواق الرئيسي: aswaaq.ae تؤهل أصحاب الإجابات الصحيحة للفوز. وتتوزع فروع أسواق في كافة التجمعات الرئيسية في إمارة دبي: البرشاء جنوب، البدع، ند الحمر، المزهر، الصفوح، أم سقيم، الرقة، الورقاء، مردف والفرع الذي جرى افتتاحه مؤخراً “الروضة”.