دبي – مينا هيرالد: تطلق “إعمار العقارية”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، مبيعات المرحلة الثانية من مجمع “ميبل” لمنازل تاون هاوس في “دبي هيلز استيت”، المشروع المشترك مع “مراس القابضة” والممتد على مساحة 2700 فداناً ليكون أول “مدينة خضراء” في قلب دبي، مع باقة متكاملة من المرافق والخدمات العصرية.

ويعتبر مشروع “دبي هيلز استيت” جزءاً من “مدينة محمد بن راشد”، ويقع على مسافة قريبة من “وسط مدينة دبي” و”مطار آل مكتوم الدولي”، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة “مترو دبي” مما سيسهل الوصول إلى طريق الشيخ زايد ليكون بذلك من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي اليوم.

وتمثل منازل “ميبل 2” وجهة نموذجية للعائلات التي تتطلع إلى السكن في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، والتمتع بباقة متكاملة من المرافق التي تشمل المنافذ التجارية الراقية وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس وملعباً للجولف مؤلفاً من 18 حفرة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي إضافة إلى الحدائق والممرات الخضراء الطبيعية.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “تعتبر منازل ’ميبل 2‘ الأولى من نوعها في المدينة بفضل تركيزها على توفير أماكن سكن تحيط بها المساحات الخضراء الطبيعية. ونحن على ثقة بأن ما يحتضنه المشروع من حدائق واسعة وممرات طبيعية ستجعل منه الخيار الأفضل بالنسبة للمستخدمين النهائيين والعملاء الذين يتطلعون إلى تحقيق قيمة كبيرة من استثماراتهم على المدى الطويل. ويقدم مجمع ’ميبل 2‘ فرصة التمتع بأروع أنماط الحياة المفعمة بالنشاط والحيوية، في أجواء هادئة متناغمة مع البيئة الطبيعية المحيطة. إننا نتطلع من خلال إطلاق المشروع الجديد إلى تحقيق التكامل بين السكن في أحضان الطبيعية من جهة، والبقاء على مسافة قريبة من قلب المدينة من جهة ثانية”.

ووسط الممرات الخضراء الساحرة، تتوزع منازل “ميبل 2” ذات التصاميم المعمارية العصرية والبالغ عددها 666 منزلاً، وتتنوع في مساحاتها التي تتراوح بين 2200 و2700 قدم مربعة حيث تضم من ثلاث إلى خمس غرف نوم، بأسعار تبدأ من 1,999,888 درهماً للمنزل المؤلف من ثلاث غرف نوم. وتثري الممرات الخضراء الأجواء الطبيعية للمشروع، كما توفر متنزهات مظللة تحتوي على مناطق مخصصة للجلوس، وأخرى للرياضة واللياقة البدنية، إضافةً إلى الملاعب والمسارات المخصصة للجري والدراجات الهوائية. وتمتاز جميع المنازل بالجودة الاستثنائية في التجهيزات والتشطيبات، وستكون مزودة بأحدث تقنيات الاتصال والترفيه.

وتقام المبيعات في 24 أكتوبر 2015 على أساس أولوية الحضور في كل من دبي ومسقط. وتقام المبيعات في دبي في “إعمار بافيليون” على “بوليفارد محمد بن راشد” ﺒ”وسط مدينة دبي” ابتداءً من الساعة 10 صباحاً؛ وفي فندق “قصر البستان، ريتز-كارلتون” في مسقط ابتداءً من الساعة 10 صباحاً أيضاً.

وتمنح “إعمار العقارية” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن “البرنامج المميز لعملاء “إعمار” عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com. وتتيح هذه المبادرة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة.