دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا وأفضل ناقل في أوروبا*، عن إطلاق أسعار خاصة للمقيمين في البحرين والسعودية وعُمان وقطر والكويت والإمارات للسفر إلى مدينة اسطنبول للاستمتاع بفصلي الخريف والشتاء من خلال تقديم أسعار خاصة إلى أحد أعرق المدن في تركيا في الفترة ما بين نوفمبر 1 2015 حتى 31 مارس 2016.

وسوف يشجع هذا العرض المخفض، الذي يتوافر حتى 31 أكتوبر 2015، السياح على السفر للعمل أو السياحة والاستمتاع بمشاهدة عجائب المسجد الأزرق، وقصر طوب كابي، فضلاً عن الاستمتاع بتناول أشهى مأكولات المطبخ التركي وعناصر الجذب والترفيه الحيوية على طول ضفاف نهر البوسفور الرائع.

وسوف تبدأ أسعار التذاكر الأساسية من 1224 درهماً من الإمارات، و69 ديناراً من الكويت، و1540 ريالاً من قطر، و957 ريالاً من السعودية، و148.5 ريالاً من عُمان، و110 دنانير من البحرين. وتوفر الخطوط الجوية التركية رحلات مباشرة للمسافرين إلى اسطنبول، من جميع دول الخليج.

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات للشرق الأوسط وقبرص في شركة الخطوط الجوية التركية: “تسمح هذه الحملة ذات الأسعار الخاصة والتوقيت المناسب للمسافرين من المنطقة برؤية جانب جديد آخر من اسطنبول، حيث تتمتع هذه المدينة الفريدة بجمال رائع في فصلي الخريف والشتاء عندما يكون الجو بارداً وأقل ازدحاماً. ولا شك أننا بتقديم حوافز خاصة فإننا نسمح للزوار بالاستمتاع بتجربة تركية حقيقية في مدينة مألوفة لهم من الناحية الثقافية”.

لقد أصبحت اسطنبول من وجهات السفر الشائعة بشكل متزايد للمسافرين الخليجيين الذين يفضلون الوجهات ذات المسافات القصيرة والمتوسطة للعطلات طيلة العام. ومع مساهمة منطقة دول الخليج بنحو 5% من إيرادات السياحة التركية، يشهد البلد نمواً قوياً سنوياً متواصلاً في عدد الزوار الخليجيين، وفقاً لمكتب المعلومات والثقافة في القنصلية العامة التركية.

وتتوافر هذه الأسعار المخفضة عبر درجات رجال الأعمال، والسياحية الممتازة، والسياحية. كما يتوافر جدول كامل لرحلات الخطوط الجوية التركية إلى اسطنبول وخارجها عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، حيث يمكن للمسافرين أن يجدوا أقل الأسعار والحجز والدفع وإتمام إجراءات السفر لرحلاتهم عبر الموقع.