دبي – مينا هيرالد: في خطوة سباقة جديدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح بإمكان عملاء دو الآن إضافة الرصيد لخطوط الدفع المسبق عبر استخدام بوابة الدفع المتحرك لحكومة دبي الذكية. جاء إعلان دو عن هذه الخدمة الجديدة على هامش مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015. وتمثل هذه الطريقة الجديدة لإضافة الرصيد وسيلة إضافية تقدمها دو لتبسيط حياة عملائها.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تعتبر دو أول شركة اتصال تقدم خدمة إضافة الرصيد عبر بوابة الدفع المتحرك لحكومة دبي الذكية، ويسرنا من خلال ذلك أن نسهم في تعزيز رضا عملائنا عبر تمكينهم من إعادة شحن خطوطهم مسبقة الدفع خلال تحركاتهم. ونحن واثقين بأنه من شأن هذه الخطوة أن تنال استحسان وترحيب عملائنا”.

وتتيح بوابة الدفع المتحرك لحكومة دبي الذكية للعملاء الاستفسار عن فواتير المؤسسات العامة خاصتهم ودفعها باستخدام تطبيق خاص، حيث يمكن للعملاء الذين يستخدمون أجهزة آندرويد وآبل تنزيله مجاناً والتسجيل في خدمة الدفع. وبعد ذلك يمكنهم استخدام التطبيق لإضافة رصيد لهاتفهم المتحرك مسبق الدفع. فضلاً عن ذلك، يمكن لعملاء دو استخدام بوابة الدفع المتحرك لتسديد فواتير خطوط الدفع الآجل المحمول والخدمات المنزلية.

ويمكن الاطلاع على أحدث حلول وخدمات دو خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي ينعقد خلال الفترة ما بين 18 و22 أكتوبر في جناحها بقاعة زعبيل (ZF 10) في مركز دبي التجاري العالمي.