دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “بيبسيكو” إحدى أكبر شركات الأطعمة والمرطبات في العالم، اليوم عن تجديد عقد الشراكة التي يربطها بشركة الموارد للأغذية في المملكة العربية السعودية ومملكة المغرب وشركة ميد التجارية وشركة ميد لمكائن وحلول البيع الذاتي في المملكة العربية السعودية حتى عام 2025.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستستمر شركات الموارد ببيع وتوفير منتجات “بيبسيكو” بمختلف أنواعها ضمن المحال التجارية والمطاعم ومختلف منافذ البيع التابعة لها، والتي تشمل مطاعم “بيتزا هت” في المملكة العربية السعودية ومملكة المغرب، ومطاعم “تاكوبل”، ومحلات “ميد” التجارية، ومنافذ البيع “ميد لمكائن وحلول البيع الذاتي” في السعودية.

وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خاص للتوقيع على الاتفاقية، تم عقده في الرياض حضره كل من “سانجيف تشادا”، الرئيس التنفيذي لـ”بيبسيكو” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وشمال أفريقيا، وسمير محمود عبدالهادي مدير عام مجموعة الموارد للتوزيع والتجارة، إلى جانب عددٍ من الشخصيات البارزة في كلا المؤسستين.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال “سانجيف تشادا”، الرئيس التنفيذي لـ”بيبسيكو” في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نجدد هذه الشراكة المثمرة مع شركة الموارد، وتعزيز علاقاتنا الإيجابية التي تمتد لسنوات طويلة.”

وأضاف “سانجيف”: “إن سوق الأطعمة والمرطبات في السعودية بشكل خاص، ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام تعد من أكثر الأسواق نشاطاً وحيوية بالنسبة لـ’بيبسيكو‘، وتلعب جزءاً هاماً في مسيرة نمونا في المنطقة. إن تجديد شراكتنا مع شركة الموارد يأتي تأكيداً على التزامنا بتوفير الأفضل لهذه الأسواق، ونتطلع قدماً لتحقيق التقدم والنجاح سويةً عبر السنوات العشر القادمة التي ستجمعنا خلال هذا التعاون.”

وبدوره، قال عمر فريد، رئيس شركة “بيبسيكو” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نجدد تعاوننا مع إحدى أكثر الشركات تنوعاً في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية. لقد شهدت شراكتنا مع شركات الموارد نمواً كبيراً خلال الأعوام الماضية، ونحن متحمسون لتجديد هذه الشراكة والعمل معهم جنباً إلى جنب خلال الفترة المقبلة الأمر الذي سيفتح أمامنا العديد من فرص النمو والازدهار لكلا الطرفين.”

ومن جانبه، صرح الأستاذ/ سمير محمود عبدالهادي، مدير عام مجموعة الموارد للتوزيع والتجارة:  “إن تجديد هذه الاتفاقية ما هو إلا استمراراُ لعلاقتنا الناجحة والممتازة مع شركة “بيبسيكو” منذ أكثر من عشرين سنة وستؤدي هذه الاتفاقية بإذن الله إلى توسيع قاعدة عملاء شركاتنا مع الالتزام الدائم بتوفير أعلى درجات الخدمة وأفضل نوعية من المنتجات.”

ومن جهته ذكر الأستاذ/ وليد بن صالح اليحيا، المدير عام لشركة الموارد للأغذية أن هذه الاتفاقية الجديدة ستساعدنا في توفير عروض تنافسية وستضمن للمستهلك توفير مستوى أعلى من الجودة والخدمة، وأوضح أن كون بيتزاهت من أكثر مطاعم البيتزا نجاحا وانتشارا في العالم إضافة إلى مرور 26 سنة على وجودها بنجاح في السوق السعودي.

يذكر أن شركة الموارد للأغذية قد دشنت أعمالها في المملكة العربية السعودية في يناير كانون الثاني عام 1989، وتنشط في مجال عمليات إدارة عددٍ من أشهر سلاسل المطاعم العالمية. تمتلك الشركة حقوق الإدارة الإقليمية لمطاعم “بيتزا هت” في المملكة العربية السعودية (باستثناء جدة والمنطقة المحيطة بها داخل دائرة نصف قطرها 30 ميلا) إضافة إلى المغرب وتونس. كما تمتلك الشركة الإدارة الإقليمية لـ”تاكوبل” في المملكة العربية السعودية. وقد توسعت الشركة وانتشرت بشكل سريع بحيث أصبح لديها أكثر من 175 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.