دبي – مينا هيرالد: افتتحت شركة وورث جلف؛ الشركة الألمانية الرائدة مقرها الجديد في المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا” على مساحة 15000 متر مربع ليكون مكتباً رئيسياً ومركزاً للامداد.

وأقيم حفل الافتتاح واحتفال الشركة بمرور 15 عاماً على تأسيسها برئاسة غسان عساف المدير العام للشركة وبحضور البرفسور رينهولد وورث الرئيس الأعلى لمجلس مجموعة وورث وعدد من كبار مسؤولي المنطقة الحرة لجبل علي بينهم طلال الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات.

وأظهر التقرير المالي للشركة نمو وتطور الشركة بشكل كبير حيث أن العائد السنوي لعام 2000 بلغ مليون درهم فقط ليرتفع إلى إجمالي مبيعات يتوقع أن تصل إلى 125 مليون درهم بنهاية العام الحالي 2015.

وتعمل الشركة في توريد معدات التثبيت و المواد الكيميائية المستخدمة للسيارات والمعدات اليدوية واللوازم الكهربائية كما يمتد نطاق منتجات الشركة إلى التركيب و التجميع في مجال الإنشاءات و موانع التسرب و والمعدات الآلية الكهربائية ومستلزمات الأمان والسلامة.

وقال غسان عساف المدير العام للشركة:  ”  أنشئت وورث جلف في عام 2000 وكان لدينا أول مكتب أفتتح رسميا في أبريل من نفس العام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات. وبدأت الشركة عملها بثلاث موظفين في عام 2000 و الآن وبعد 15 عام أصبح عدد الموظفين 175 موظف أكثر من ثلثهم  إستشاريي مبيعات يقومون ببيع 10000 منتج و صنف لأكثر من 5000 عميل . و لتصبح واحدة من أكبر الشركات الموردة فمنتجاتنا و خدماتنا تقدم لأكثر من 5000 عميل في قطاع السيارات و المركبات و قطاع الإنشاءات”

وأضاف عساف: “دخلنا مؤخراً قطاع الغاز  والنفط و قطاع النقل البحري كما أنشأنا مركزاً هندسياً إستشارياً لتقديم الدعم الإستشاري و التقني للعملاء. ويمتد سوقنا الصناعي إلى دول الخليج  المجاورة كالمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان  ومملكة البحرين و الكويت و قطر والعراق بما يتيح لجميع الشركات والمؤسسات التطويرية الصناعية على حد سواء  الإستفادة من الإختيار الأمثل والجودة و الخدمة التي لا تنافس لمنتجاتنا التي تحمل علامتنا التجارية “.

وشدد عساف أن رؤية الشركة بحلول 2020 هو تحقيق نمو مضاعف بنسبة 100% مقارنة مع العام الحالي ليصل عائد المبيعات السنوية إلى 250 مليون درهم وبزيادة عدد الموظفين ليصل إلى 370 موظ

جدير بالذكر أن وروث جلف هي شركة ألمانية متعددة الجنسيات مقرها في “المنطقة الحرة جبل على” و هي فرع من مجموعة وورث الرائدة في السوق العالمية في مجال عملها و التي تأسست في عام 1945 على يد أدولف وورث و الآن يديرها البروفسور رينهولد وورث.

رؤيتنا

أن نكون الرقم واحد في عيون و خيارات عملائنا و فريق المبيعات الأفضل و الأكثر تأهيلا

مهمتنا

نحن نعشق البيع. و عملاؤنا مصدر إلهامنا

“نسعى إلى جودة الأداء والقدرة على الإستشراف و التنبؤ. الصدق و الإستقامة” البرفسور.م رينهولد وورث