رأس الخيمة – مينا هيرالد: وقعت شركة الحمرا للخدمات العقارية، أحد أهم شركات خدمات العقارات في رأس الخيمة، اتفاقية وكالة مشتركة مع وكالة سافيلز للعقارات العالمية، والتي تعد واحدة من أكبر شركات العقارات العالمية.

وتم توقيع الاتفاقية المشتركة خلال معرض سيتي سكيب اليوم، حيث سوف تتعاون الحمرا للخدمات العقارية مع المكاتب الـ 600 لسافيلز للعقارات في جميع أرجاء العالم في الامريكيتين والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا بالإضافة الى الشرق الأوسط و أفريقيا، حيث تمتلك سافيلز للعقارات خبرة تمتد على مدار 160 عاماَ في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.

وقال باري إبراهيمي، مدير القسم التجاري لشركة الحمرا للتطوير العقاري:”سوف تزيد هذه الشراكة مع سافيلز من وصولنا عالمياَ وتقديم جميع أنواع الخدمات العقارية لعملائنا في شتى أنحاء العالم، انه من المميز بأن نرى المشاريع العقارية في رأس الخيمة تحظى باقبال من المستثمرين العالميين “.

وقال تشارلز وستون بيكر رئيس الوكالة السكنية الدولية في سافيلز:” سنعمل مع شركة الحمرا للخدمات العقارية على اساس الشراكة وهو الأول من نوعه لنا في رأس الخيمة”.

واضاف قائلا:” هذه شراكة ناجحة للطرفين تسمح لشركة الحمرا للخدمات العقارية بدخول شبكتنا العالمية لترويج المحفظة العقارية الواسعة لشركة الحمرا للتطوير العقاري من المنازل ذات النوعية العالية، كما أنها تفتح قاعدة بيانات سافيلز العالمية للعملاء الذين يتخذون من رأس الخيمة مقرا لهم الذين يتطلعون للاستثمار في الخارج”.

ووفقاَ لتقرير أستيكو للربع الثاني المختص بالأداء العقاري في الامارات الشمالية، تمثل امارة رأس الخيمة قصة نجاح حصرية، بفضل الاقبال على المجتمعات السكنية الراقية كقرية الحمرا والتي عملت على تطويرها شركة الحمرا للتطوير العقاري.

وبلغت أسعار الايجارات في أحدث المشاريع في امارة رأس الخيمة ما بين 50 ألف درهم و65 ألف درهم للشقق المكونة من غرفتي نوم، لتصل الى 85 ألف درهم و130 ألف درهم للشقق المكونة من 3 غرف نوم، وتبدأ أسعار بيع الفيلا المكونة من 3 غرف نوم وتطل على ملعب الجولف بـ 500 درهم لتصل الى 700 درهم للقدم المربع.

ووفقاَ لتقرير أستيكو الأخير يعد مشروع جزيرة الصقر الواجهة الأبرز للاستثمار العقاري في رأس الخيمة حالياَ، حيث تبدأ أسعار الوحدات للمشروع ما بين 1100 درهم و1500 درهم للقدم المربع، بالمقارنة تبلغ أسعار وحدات الفلل في جزيرة نخلة جميرا ما بين 1600 و3500 درهم للقدم المربع.

وقال شارلز باكير، رئيس العقارات العالمية في سافيلز:” تمثل هذه الاتفاقية فرصة مميزة للطرفين، حيث سوف تستفيد الحمرا للتطوير العقاري من قائمة عملائنا العالمية ونحن بالتالي سوف نستفيد من قائمة عملائهم الراغبين في الاستثمار عالمياَ”.

يشار الى أن جميع الوسطاء العاملين في الحمرا للخدمات العقاريه لديهم سجل حافل بالنجاحات وتقديم أفضل الخدمات في التأجير أو البيع والمساعدة في ادارة الأصول العقارية والاستثمار.

وتضم الشركة في محفظتها عدداَ من المشاريع المتميزة ومنها قرية الحمرا، ونادي الحمرا للجولف، ونادي الحمرا للقوارب واليخوت بالاضافة الى الحمرا مول والمنار مول، وسوف تعرض الشركة خلال مشاركتها هذا العام في سيتي سكيب جلوبال في دبي، مشروع جزيرة الصقر ومشروع بيتي السكني.

وتم إطلاق مشروع جزيرة الصقر بقيمة استثمارية بلغت مليار درهم، خلال عام 2014 ومن المتوقع تسليمه خلال ديسمبر 2017، وتبلغ مساحة المشروع 2.2 مليون متر مربع ويقع داخل البحيرة الطبيعية ضمن مجمع قرية الحمرا.

ويضم مشروع بيتي وهو المشروع الثاني التي تعرضه الشركة خلال سيتي سكيب جلوبال، 162 تاون هاون تراعي عملية الاستدامة في كل النواحي، ويقع ضمن قرية الحمرا، ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال نوفمبر القادم، ويصل سعر الوحدات السكنية الى 1.89 مليون درهم، ويقع وسط ثلاثة حدائق مع ملعب للجولف، بالاضافة الى شاطئ خاص بمسافة 1.5 كيلو متر.

وتشارك شركة الحمرا للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب جلوبال مع هيئة تطوير السياحة في رأس الخيمة، وهيئة تنظيم قطاع العقارات في رأس الخيمة، وهيئة الاستثمار والمنطقة الحرة في رأس الخيمة.

يمكن زيارة الحمرا للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب جلوبال في مركز دبي التجاري العالمي، ستاند رقم SAQ10.