دبي – مينا هيرالد: تعرض “دوبونت للتغذية والصحة” (DuPont Nutrition & Health)، حلولها الخاصة بصناعات الألبان والمخبوزات والمشروبات واللحوم وذلك خلال مشاركتها في معرض “جلفود للتصنيع 2015” (Gulfood Manufacturing 2015)، سيقام المعرض خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وستقدم الشركة خلاله، مجموعة من الحلول الرائدة لمكونات الأغذية وذلك بالتعاون مع شركة “فود سبيشياليتيز” (Food Specialties)، في المنصة رقم (S1-A66) في قاعة الشيخ زايد.

كما ستشارك “دوبونت” في “مؤتمر الابتكار الصناعي في قطاع الأغذية والمشروبات” (Food & Beverage Innovation Forum)، في جلسة نقاش بتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأول في تمام الساعة 14:50، و ذلك بحضور خافيير رويز بيريز (Javier Ruiz Perez)، أخصائي المشروبات. و سيكون النقاش حول “التعرف على الجيل الجديد للمكونات الغذائية الخاصة بالمشروبات”. و في تاريخ 29 أكتوبر/تشرين الأول ستقام جلسة نقاش أخرى، حيث سينضم غريغ بول (Greg Paul)، مدير التسويق العالمي لقطاع المستهلكين في شركة “دوبونت”، اإلى النقاش متحدثاً عن “الثورة الوظيفية للمشروبات المتخصصة و تعريف الحدود الجديدة”.

وتعتبر “دوبونت” نفسها في وضع جيد يؤهلها لمساعدة عملائها في مواجهة التحديات الغذائية في العالم من خلال تقديم الحلول العلمية للمصنعين المحليين في مختلف مراحل الإنتاج الغذائي بدءاً من المدخلات الزراعية إلى تصنيع المواد الغذائية.

وقال محمد نوّار، مدير المبيعات في “دوبونت للتغذية والصحة”: “لدى دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أكثر التجمعات السكانية الاستهلاكية تصنيعاً و استهلاكاً للأغذية في العالم. وإن تنامي الطبقة المتوسطة ووجود 50% من السكان التي تقل أعمارهم عن 25 عاماً، يُقدم فرصاً فريدة لمصنعي المواد الغذائية للنمو”.

وأضاف نوّار: “لأن لدينا واحدة من التشكيلات الأكثر تنوعاً في المكونات و الإضافات الغذائية، فنحن نوفر حلولاً جديدة منخفضة التكاليف للمنتجات التقليدية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى القطاعات المتنامية مثل الأغذية والمشروبات الصحية والمنتجات الخالية من الغلوتين. و وجود قوى عاملة متزايدة في دول الخليج يسهم في رفع حجم الطلب على الأغذية المتنوعة و المتخصصة، لذا سنسلط الضوء على حلولنا من المكونات الغذائية منخفضة التكلفة لهذا القطاع. أما المنتجات التي يرغبها الشباب مثل البيتزا، فهي خير شاهد على خبرتنا ونقاط قوتنا في مجال المخبوزات ومنتجات الألبان و حلول المنتجات الخالية من اللحوم”.

وتجمع “دوبونت للتغذية والصحة” ما بين المعرفة العميقة في مجال الغذاء والتغذية و أحدث البحوث والعلوم لتوفير منتجات ذات قيمة لا مثيل لها للأغذية والمشروبات والمكملات الغذائية. وتقدم الشركة حلولاً مبتكرة كنتاج للبحث الدقيق في آراء المستهلكين، كما تقدم مجموعة واسعة من المنتجات لمساعدة العملاء على تحويل التحديات إلى فرص أعمال عالية القيمة.