دبي – مينا هيرالد: استضافت “دوكاب”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الكابلات الكهربائية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً ممثلين عن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال مشاركتهم في جلسة تعليمية وجولة ضمن مرافق الشركة في مصنع “دوكاب” في منطقة مصفح1.

وحضر الجولة كل من المهندس عبدالله أحمد الشحي، مدير إدارة المشاريع الهندسية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والمهندس خليل ابراهيم الاستاد، رئيس قسم التنفيذ، إلى جانب عدد من أعضاء الفريق الهندسي. واستعرضت “دوكاب” خلال الجولة كابلات ” FlamBICC” المقاومة للحرارة التي تنتجها، وشدّدت على أهمية اختيار الكابلات الصحيحة لحماية الدائرة الكهربائية في حالات الطوارئ. كما قدمت لمحة عن المعايير البريطانية الحالية التي تطبقها الشركة في صناعة الكابلات. كما تمت دعوة الزوار لمشاهدة عملية تشكيل النحاس المصهور على شكل قضبان بقياس 8 ملم.

وبهذه المناسبة قال محمد المطوع، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “دوكاب”: بداية نتوجه بالشكر لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان على اهتمامها بشركتنا ومنتجاتها، ونؤكد على أن انتاج كابلات عالية الجودة تلبي أعلى معايير السلامة في صدارة أولوياتنا. ونرى بأن اختيار الكابلات المناسبة لأي عمل، وخاصة مشاريع الإسكان، عامل حاسم لضمان سلامة المقيمين. وقد تم تصميم كابلات ’ FlamBICC‘ المقاومة للحرارة بهدف تحسين السلامة، وتقليل الأضرار الناجمة عن الحرائق، ومنح سكان المبنى وقتاً أطول للإخلاء في حال حدوث أي حريق. ونحن فخورون باختيار مؤسسة محمد بن راشد للإسكان للكابلات التي تنتجها شركتنا في مشاريعها المقبلة”.

وأفضت الجولة ضمن المصنع إلى إضافة “دوكاب” إلى قائمة الموردين للمشاريع المستقبلية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.