دبي – مينا هيرالد: تستضيف “سوفت وير إيه. جي”، المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز (Frankfurt TecDAX: SOW)، فعالية “يوم الابتكار” الأولى في دبي وذلك في فندق كونراد بتاريخ 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل من أجل إلقاء نظرة أقرب على مسيرة التحول الرقمي ودور الشركة في نشر استراتيجيات الأعمال الناجحة. وستركّز الفعالية، التي تعد جزءاً من سلسلة فعاليات “يوم الابتكار الإقليمي”، التي تقيمها “سوفت وير إيه. جي” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، على السبب الذي يدعو الشركات إلى تطوير استراتيجية رقمية ودمج العمليات الرقمية في كافة جوانب العمل، بدءاً من قنوات التوزيع إلى العمليات، ومن البيانات إلى نماذجها التشغيلية، ومن المنتجات الرقمية إلى الأتمتة الصناعية بالكامل.

وتتضمن المواضيع الرئيسية لفعالية “يوم الابتكار” تقديم الحلول الخاصة بالقطاعين العام والخاص واستعراض آخر الأخبار حول التحول الرقمي عبر منصة الأعمال الرقمية من “سوفت وير إيه. جي” وعمليات التحسين وكيفية الإستفادة من تحليلات تدفق البيانات الضخمة. كما يشتمل جدول الفعالية على دراسات حالة وعروض تقديمية معمقة من العملاء والخبراء المختصين في هذا المجال.

وقال رامي كشلي، نائب رئيس “سوفت وير إيه. جي” في منطقة الخليج والمشرق العربي: “نحن سعداء بريادتنا لمسيرة التحول الرقمي في المنطقة اليوم. وسنناقش خلال فعالية “يوم الابتكار” الأولى كيفية مساعدتنا للعديد من الشركات في جهودها الرامية إلى التحول الرقمي، كما سنتطرق إلى مختلف المنهجيات الفعالة حول كيفية التحول إلى نموذج الأعمال الرقمي بسرعة، بالإضافة إلى الطرق الكفيلة للتميز في الأعمال والتواصل بشكل أفضل مع العملاء والشركاء”.

وللإنضمام إلى فعالية “يوم الابتكار 2015″، يمكن للراغبين التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني:

http://www.softwareag.com/innovationday2015/dubai/registration/default.asp