دبي – مينا هيرالد: أعلنت أماديوس، شريك التكنولوجيا الرائد لقطاع السفر العالمي، اليوم عن تجديد اتفاقية المحتوى الكامل طويلة الأمد مع طيران ناس، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في المملكة العربية السعودية، مما سيتيح للأخيرة الاستفادة من شبكة وكالات السفر العالمية التابعة لأماديوس. وبموجب الاتفاقية، سيتمكن مشتركو أماديوس من الوصول إلى المجموعة الكاملة من المعلومات والخدمات التي توفرها طيران ناس، مثل رسوم السفر والجداول الزمنية للرحلات، بناءً على نفس الشروط المطبقة في موقع الشركة، ومراكز الاتصال، ومكاتب بيع التذاكر.

وقال ستيف ألين، الرئيس التجاري لطيران ناس: “يسعدنا أن نجدد اتفاقيتنا مع أماديوس في ضوء النجاح الكبير الذي حققناه عبر شراكتنا التي توفر فوائد ومزايا رائعة للمسافرين على متن طيران ناس. ونظراً للتحسينات الكبيرة على خدماتنا والزيادة المستمرة في عدد وجهاتنا، فإننا نستقبل الآن المزيد من الضيوف من أي وقت مضى. لذلك، فإن إتاحة إمكانية الوصول إلى خدمات طيران ناس عبر شبكة عالمية لوكالات السفر، هو جزء رئيسي من استراتيجيتنا للتوزيع متعدد القنوات”.

وقال ماهر قوبعة، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أماديوس: “إن توسيع وتعزيز شراكتنا مع شركة رائدة مثل طيران ناس يعد خطوة مهمة تعكس التزام أماديوس برسم ملامح مستقبل السفر. كما تعد هذه الشراكة دليلاً على القيمة التي توفرها أماديوس لشركات الطيران الناشئة كشريك عالمي للتوزيع والتكنولوجيا. وتأتي هذه الشراكة في وقت مثالي وخاصة في ظل خطط النمو الطموحة لشركة الطيران الاقتصادي. ويسعدنا كثيراً أن ندعم استراتيجية التوزيع متعددة القنوات لشركة طيران ناس، مما سيوفر للمسافرين القدرة على شراء المنتجات والخدمات المبتكرة للشركة من خلال القناة التي يفضلونها”.

وتقوم أماديوس بدور أساسي في عمليات التوزيع متعدد القنوات لمنتجات وخدمات شركات الطيران بحيث تضمن لها التوسع بخدماتها عالمياً وتعزيز إيراداتها ودعم استراتيجياتها الترويجية. ويشار إلى أن الناقلات جوية المرتبطة باتفاقية محتوى مع أماديوس تستحوذ على أكثر من 80% من حجوزات أماديوس في جميع أنحاء العالم.