دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم فلاي دبي عن تسيير أولى رحلاتها من مطار آل مكتوم الدولي. الرحلات الجديدة من شانها ان تدعم النمو والتوسع السريعين الذي تشهده فلاي دبي تزامنا مع استلامها لأكثر من 100 طائرة من طراز بوينغ خلال السنوات الثمانية القادمة في تلبية للطلب المتزايد على السفر على شبكتها من وإلي دبي.  

تعليقاً على بدء العمليات من مطار آل مكتوم الدولي، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: ” نحن مستمرون بالرؤية ذاتها التي اتبعناها في استراتيجيتنا في التوسع في المنطقة والاستفادة من الفرص المتاحة لنا. وقد قررنا ان ننتهز فرصة التوسع ايضا في عملياتنا في مدينتا واتخاذ من مطار آل مكتوم الدولي مقرا ثانيا لنا مما سيمكننا في الاستمرار في النمو.

ندرك الامكانيات و الفرصة والخيارات الاضافية التي يقدمها مطار آل مكتوم الدولي ، بينما في الوقت نفسه مستمرون في عملياتنا من مطار دبي الدولي مقرنا الرئيسي. نحن شركة طيران ديناميكية وحريصة على زيادة فرص السفر لمسافرينا عبر دبي و المطار الجديد يؤمن لنا ذلك.”

مع تسيير عمليات فلاي دبي في مطار آل مكتوم الدولي، سيتوفر لمسافري الناقلة خيارات أكثر إذ يلبي موقع المطار الجديد إحتياجات المسافرين المقيمين في جنوب مدينة دبي فضلاً عن المجتمعات الصناعية والتجارية المجاورة. ومع استلام فلاي دبي لعدد جديد من الطائرات كل سنة،  ستوفر المساحات الواسعة الموجودة في مطار آل مكتوم الدولي الفرصة للناقلة للتوسع والنمو.