أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن إطلاق عرض يتيح لعملاء الخطوط المدفوعة مقدماً “واصل” التفرّد برقم مميّز والاستمتاع أيضاً ببيانات مجانية سعتها 18 جيجابايت.

ومن خلال عرض “الرقم المميّز من واصل”، سيحظى العملاء للمرة الأولى بالفرصة لاختيار رقم مميز وسهل دون الحاجة إلى التقيّد بأيّ عقد أو شروط مُلزِمة.

ويمكن للعملاء الحصول على هذا العرض المحدود من خلال زيارة أيّ من منافذ بيع “اتصالات”. ومقابل 1000 درهم تدفع لمرة واحدة، سيتمكن العملاء من اختيار الرقم المميز الذي يرغبون به والحصول على شريحة “واصل” مجانية والاستمتاع ببيانات مجانية سعتها 3 جيجابايت شهرياً طيلة ستة أشهر.

وتعليقاً على العرض الجديد قال خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “يؤكد إعلان اليوم من جديد التزامنا بتقديم أفضل الأسعار والعروض لقاعدة عملائنا المتنامية في الدولة. ومن خلال هذا العرض، نتيح لعملاء واصل الشعور بالتفرّد من خلال أرقام هواتفهم المتحركة المميّزة دون التقيّد بأي شروط مُلزِمة، فضلاً عن الاستمتاع بمميزات استخدام خدمات اتصالات على شبكتنا ذات الإمكانات الفائقة”.

ولتعزيز استفادة العملاء، تتيح “اتصالات” إمكانية شراء عرض “الرقم المميّز من واصل” بالتزامن مع الاشتراك بأي من العروض الأخرى المدفوعة مقدماً مثل المكالمات المحلية والمكالمات الدولية والباقات المتنوعة وعرض البيانات، دون فقدان البيانات المجانية المشمولة في العرض.