دبي – مينا هيرالد: سلطت شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” الضوء على أهمية الشراكات البنّاءة مع الهيئات الحكومية خلال حفل تكريمي خاص لشركائها أقيم في فندق “إنتركونتيننتال” بدبي فستيفال سيتي، وشهد الحفل حضور ممثلين عن 23 من الوكالات والهيئات المحلية.  

وتعاون عدد كبير من شركاء “اينوك” مع الشركة على مدى سنوات عديدة، مقدمين الدعم اللازم للبنى التحتية والعمليات التطويرية لنخبة من أهم مشاريعها المتكاملة في قطاع النفط والغاز. وحضر الحفل ممثلين عن “هيئة الطرق والمواصلات” و”هيئة كهرباء ومياه دبي” و”هيئة دبي للتجهيزات” و”بلدية دبي” و”إدارة الهندسة المدنية في تراخيص” و”مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة” و”المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا)” و”دبي لمشاريع الطيران الهندسية” و”إعمار” و”مكتب المهندسون” و”دائرة الأراضي والأملاك في دبي” و”اتصالات” و”دو” و”القوات المسلحة الوطنية”، وغيرها.

وبهذه المناسبة قال سيف الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “نحن ملتزمون بالتعاون الوثيق مع مختلف الهيئات الحكومية ودعم التطلعات الاستراتيجية الطموحة لقيادتنا الرشيدة. ويشرفنا أن نعمل يداً بيدٍ مع الجهات الحكومية في شتى القطاعات، إذ لطالما كانوا خيرَ داعمٍ لنا في مسيرتنا التنموية الحافلة بالنجاحات والإنجازات الهامة، الأمر الذي مكننا من تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية الحيوية لصالح حكومة دبي”.