رحلات فلاي دبي تصل إلى أسمرة

الإثنين 26 أكتوبر 2015

دبي - مينا هيرالد: حطت رحلة فلاي دبي الإفتتاحية إلى مدينة أسمرة عاصمة إريتريا. وكان في استقبال الرحلة الإفتتاحية وفد رفيع من المسؤولين الإرتيريين الذي تضمن تيسفاسلاسي بيرهان، وزير النقل والاتصالات، وأسكالو منكوريوس، وزيرة السياحة، وباولوس كهاسي، المدير العام لهيئة الطيران المدني. وتقد وفد فلاي دبي سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا رافقه أعضاء من إدارة فلاي دبي.

في هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "تعكس إضافة أسمرة إلى شبكة وجهاتنا التزام فلاي دبي بتحسين الربط الجوي بين دبي و67 وجهة لم تكن تتصل بخط جوي مباشر  بالإمارات العربية المتحدة أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً لها تسير رحلاتٍ مباشرة إليها. وتعد العاصمة الإرتيرية الوجهة الـ 13 في شرق أفريقيا لفلاي دبي".

أسمرة هي الوجهة الـ 18 التي أطلقتها فلاي دبي هذا العام، كما سيرت الناقلة مؤخراً رحلات إلى كل من بوروندي، ورواندا وصوماليلاند وتنزانيا وأوغندا.

وفي معرض تعليقه على بدء  الرحلات الى إريتريا، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: "مع إضافة 4 رحلات أسبوعية إلى أسمرة، سنوفر لمسافرينا ربط جوي مباشر بين دبي وشرق أفريقيا. عند اختيارهم فلاي دبي، سيحظى مسافرينا بخدمات سفر موثوقة وأكثر مرونة وجودة من خلال الدرجتين السياحية ورجال الأعمال".

سيتمكن مسافري درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بمساحة المقاعد الرحبة وحرية إختيار وجبات متنوعة من قائمة طعام بنكهات عالمية. فضلاً عن خدمات الأولوية في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن، وفريق خدمة مسافري درجة رجال الأعمال على مدار الساعة. وبإمكان مسافري درجة الأعمال من الاستراحة في صالات رجال الأعمال في مختلف المطارات على شبكة وجهات فلاي دبي.

أما مسافري الدرجة السياحية، فيمكنهم الاستمتاع بالنظام الترفيهي المتوفر على متن جميع طائرات فلاي دبي والذي يتضمن أكثر من 1,300 ساعة من الأفلام والألعاب والصحف. ويساعد تصميم بوينغ الداخلي للمقصورة من تخفيف تأثير إختلاف التوقيت ويوفر مساحة إضافية للأمتعة المحمولة على متن الطائرة. كما بإمكان مسافري الدرجة السياحية من الاختيار من قائمة وجبات باردة أو ساخنة وشراءها على متن الطائرة أو طلبها مسبقاً.

تفاصيل الرحلة:

ستسير فلاي دبي 4 رحلات مباشرة بين دبي وأسمرة كل نهار إثنين وخميس وجمعة وأحد إبتداءً من 25 أكتوبر 2015.

أسعار الرحلات من دبي:

وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب بين دبي وأسمرة من 1,950 درهماً على الدرجة السياحية وتشمل 20 كيلوغراماً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال من 4,800 درهماً وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة. هذه الأسعار الخاصة سارية لمدة شهر واحد بمناسبة بدء الرحلات.

Search form