دبي- مينا هيرالد: أعلنت شفروليه أنها ستزيح الستر عن أحدث طرازاتها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2015، الذي تجري فعالياته من 10 حتى 14 نوفمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وباعتبارها إحدى العلامات الأوسع انتشاراً في العالم، ستقوم شفروليه بكشف الستار عن طرازات شفروليه الجديدة كلياً وهي كامارو 2016، وماليبو 2017، وسبارك 2016، وسيلفرادو 2016 المطوّرة، التي تقدمها لعملائها في المنطقة للمرة الأولى.

وبعيداً عن الإطلاقات الإقليمية، تعتبر مجموعة الطرازات الحالية من شفروليه من المجموعات الأحدث والأكثر شمولية في الشرق الأوسط. وهي تقدم سيارة مناسبة لكل عميل عبر تغطية جميع الفئات، سواء من سيارات المدينة العصرية، أو الرياضية المتميزة، أو الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك- أب ذات القوة المعتمدة.

وقال ماركوس لايتيه؛ المدير الإداري للأعمال التجارية في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط: “تتحلى شفروليه بتاريخ عريق طويل الأمد في المنطقة، ومن شأن معرض دبي الدولي للسيارات أن يوفر لنا فرصة متميزة لتعزيز حضورنا القوي من خلال الإطلاق الإقليمي الأول للطرازات الجديدة كلياً. وإن كل واحدة من هذه السيارات التي تحمل شعار شفروليه العريق تقدم للعملاء أداء ملهم، وتكنولوجيا متطورة، وتصاميم تعبيرية مميزة”.

وسيتمكن زوّار جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات من الاستمتاع بتجربة تفاعلية مميزة، ودعم أهداف شفروليه المتمثلة في إيجاد الفرص الجميلة، حيث تقوم العلامة بالتبرع ببمليوني كرة قدم One World Football للأطفال المحتاجين في العالم من خلال تصويرهم في فيديو قصير يمكن مشاركته بسهولة تامة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وفضلاً عن ذلك، يمكن لحضور المعرض زيارة متجر شفروليه وشراء أحدث المنتجات الخاصة بشفروليه كورفيت وكامارو، والتفاعل مع حائط اكسسوارات شفروليه الذي سيعرض العجلات قياس 20 و22 إنش.

ومن جانبه قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: “شفروليه ملتزمة بتزويد عملائها بأفضل السيارات، والبيك أب، والكروس أوفر، كل منها مجهز بمجموعة من المزايا المتطورة والمميزة التي تم تصميمها لتلبي المتطلبات والأذواق المختلفة للعملاء في الشرق الأوسط. ويشكل معرض دبي الدولي للسيارات الفرصة الأمثل للاستمرار في تعزيز العلاقات القوية التي تجمعنا بعملائنا من خلال تقديم طرازاتنا الرائعة. لدينا الكثير لنقدم لهم هذا العام- ولن نخذل توقعاتهم بالتأكيد”.

شفروليه كامارو 2016

الجيل السادس من شفروليه كامارو يقدم مستويات فائقة من الأداء، والتكنولوجيا، والتحسينات. وقد تصميمه بهدف الحفاظ على ريادة كامارو في فئة السيارات الرياضية التي تمكنت من تحقيقها خلال السنوات الخمس الماضية. وتوفر كامارو بجيلها السادس أداء رياضي أكثر سرعة ورشاقة تم تحقيقها من خلال بنية التصميم الجديدة كلياً ذات الوزن الأخف، والنطاق الموسّع من القوة المحركة. وتم إبراز منصة كامارو الأكثر رشاقة وصلابة وأبعادها الأصغر إلى حد ما، من خلال التصميم الخارجي الدرامي والمصقول.

شفروليه ماليبو 2017

تمثل شفروليه ماليبو 2017 الجيل التاسع لطراز السيدان متوسط الحجم العريق من شفروليه، والذي قدّم للمرة الأولى في العام 1964. وتعتبر ماليبو سيارة سيدان متوسطة الحجم بتصميم جديد بالكامل، تمت هندستها لتقدم المزيد من الفعالية، وتجهيزات الاتصال، ومزايا السلامة المتطورة. وهي تأتي بتصميم أطول وأكثر خفة، مع المزيد من الرحابة الداخلية.

شفروليه سيلفرادو 2016

صممت بيك المهام الخفيفة شفروليه سيلفرادو 2016 اعتماداً على إرث شفروليه في فئة سيارات البيك أب التي تتحلى بالاعتمادية، والمصممة لتكون أقوى، وأكثر ذكاءً، وأكثر قدرة من أي وقت مضى. وتتضمن سيلفرادو ثلاثي محركات EcoTec3- V6 ومحركين V8- ومقصورة أكثر هدوءً وراحة، وتصميم داخلي مطوّر ومدعّم بتجهيزات الاتصال، إضافة إلى قيادة وتحكم أفضل وحلول متنوعة لإدارة الأمتعة وغيرها في الصندق الخلفي. فضلاً عن معدلات القطر الجديدة التي تصل إلى 4173 كيلو غرام.

شفروليه سبارك 2016

شفروليه سبارك 2016 الجديدة كلياً هي سيارة تمتلك تصميماً جديداً بالكامل، يعزز سمعتها الاستثنائية كسيارة صغيرة تقدم الكثير. ومن تجهيزات السلامة الجديدة المتوفرة اختيارياً والتي تساعد على حماية الركاب، والقوة المحركة الأكثر فعالية، تقدم سبارك مزايا وتكنولوجيات لا تقدم عادة ضمن هذه الفئة. سبارك تُباع في أكثر من 40 سوقاً حول العالم، وحققت مبيعات عالمية فاقت المليون سيارة.

ويجدر الذكر بأن المؤتمر الصحفي لعلامة شفروليه يُعقد يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015، الساعة 8:42 صباحاً.