دبي – مينا هيرالد: أعلنت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عن إطلاقها لحملة “اكتشف الإمارات” والتي تهدف إلى مساعدة المسافرين للحصول على تجربة أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة من العروض الحصرية في مجال السفر، المطاعم، التسوق والترفيه. تمكن حملة “اكتشف الإمارات” وللعام الخامس على التوالي جميع أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض وذلك عن طريق استخدام بطاقات أمريكان إكسبريس الخاصة بهم أثناء تواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للحملة على: www.americanexpress.ae/experienceuae.

فابتداء من اكتوبر ولمدة ستة أشهر، سيتمكن أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس من الاستفادة من العروض المميزة منها توفير 10% مع الاتحاد للطيران، وخصم 20% في فندق الميدان، فندق ياس فايسروي أبوظبي ومنتجع باب الشمس الصحراوي، بالاضافة الى مبلغ 25 دولار امريكي وليلة مجانية عند الإقامة لمدة ليليتن في فندق فيرمونت النخلة في دبي. كما تشمل حملة “اكتشف الإمارات” مجموعة واسعة من عروض التسوق، الرفاهية، المغامرة والمطاعم، منها 20% خصم في مطعم النافورة في جميرا زعبيل سراي ومطاعم فريول، بالاضافة الى عروض خاصة مع ريفولي، لا مودا، باشا ابيزا دبي، تاليس سبا وXclusive لليخوت.

وفي هذا الصدد قال عثمان عارف، نائب الرئيس ومدير مكتب أمريكان إكسبريس في الإمارات: “نعلم في أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط أن أعضاء بطاقاتنا توّاقون لتجربة كل ما هو جديد في عالم التسوق والمطاعم الراقية، ونحن فخورون بالعمل مع الأسماء العالمية الرائدة في جميع المجالات بما في ذلك السفر، الفنادق، المطاعم والتسوق لتقديم أفضل العروض الحصرية المصممة خصيصاً لأعضاء بطاقاتنا. اننا على ثقة بأن حملة “اكتشف الإمارات” ستشجع أعضاء البطاقات لاكتشاف كل ما هو جديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والاستمتاع بتجارب مميزة”.

للاطلاع على تفاصيل العروض والشروط والأحكام الخاصة بحملة “اكتشف الإمارات”، يمكن زيارة صفحة الفيسبوك www.facebook.com/AmericanExpressME او زيارة موقع الحملة على www.americanexpress.ae/experienceuae  .