دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة الملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء والمدرجة في “سوق دبي المالي”، اليوم عن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، حيث بلغ صافي الأرباح المجمعة للشركة 190 مليون درهم إماراتي.

وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “تواصل ديار أداءها الإيجابي للربع الثالث على التوالي من هذا العام. وتأتي النتائج المالية للأشهر التسعة الأولى لتؤكد التزامنا المستمر تجاه العملاء والمساهمين، حيث يقوم فريق العمل لدينا بجهود كبيرة لمتابعة أحوال السوق ودراسة متطلباته والعمل على وضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتوفيرها. ولا يخفى على متابع أن السوق العقارية في دبي شهدت إطلاق العديد من المشاريع النوعية خلال الفترة الماضية، والتي من شأنها تنويع طبيعة العرض والطلب في المشهد العقاري في دبي على المديين المتوسط والبعيد. ونحن في ديار نعمل دائماً على تطوير استراتيجية الشركة بما يضمن لنا أن نكون أحد اللاعبين الأساسيين الدائمين في هذه السوق الحيوية”.

وبالإضافة إلى مجموعة العقارات المتميزة لشركة ديار، تلتزم الشركة بتوفير خدمات التطوير العقاري الشاملة وخدمات إدارة العقارات لعدد كبير من الوحدات العقارية في مختلف أنحاء الإمارات، كذلك تقدم الشركة اليوم خدمات إدارة المرافق لمجموعة كبيرة من الوحدات التجارية والسكنية.