دبي – مينا هيرالد: أطلقت دلتا الدولية العقارية اليوم حملة (سايز ماترز للحجم أهمية)  في مشروع الأساطير السكنية، لشركة تنميات العقارية والتي تهدف إلى إعادة تعريف مفهوم الشقق ذو الأسعار المقبولة من خلال التركيز على الشقق الواسعة التي تعطي القيمة مقابل المال.

ويسعى مشروع الأساطير السكنية الذي تبلغ مساحته 14.4 مليون قدم إلى إعادة  تعريف مفهوم “الأسعار المقبولة” الذي يعكس القيمة والمساحة مقابل المال، والذي يظهر جلياً في سعر المتر المربع ضمن المشروع. ويتميز المشروع بأنه تم البناء على مساحة 33% فقط من قطعة الأرض، ولذك من أجل تقديم عدد محدود من الوحدات الفاخرة الواسعة المحاطة بمساحات خضراء واسعة من حولها وملعب للجولف مكون من 9 حفر.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال صالح طباخ الرئيس التنفيذي لدلتا الدولية العقارية: “يجب أن يقاس مبدأ “الأسعار المقبولة” بالاعتماد على  “القيمة مقابل المال”، ولا يعني أن تتم المجازفة في المساحة الخاصة للسكان. ويجب أن يكون المشروع ذو “الأسعار المقبولة” مجزٍ من الناحية التجارية وموفراً القدرة على تقديم عائد على الإستثمار، وهذا ما نحاول تقديمه في حملة (سايز ماترز – للحجم أهمية). وتشتهر الفلل والشقق السكنية في مشروع الأساطير السكنية بمساحات واسعة هي الأكبر بين المساحات في السوق، وتسلط حملة (سايز ماترز – للحجم أهمية) الضوء بشكل كبير على الأسعار التنافسية والعروض المرنة في الدفع”.

ويستهدف مشروع الأساطير السكنية المستثمرين والراغبين في شراء الشقق في الإمارات مقدماً شقق سكنية مكونة من غرفتين أو ثلاث غرف بسعر يبدأ من 855 درهم للقدم المربع بالشراكة مع “أملاك” التي تقدم نظام الدفع المرن 30% – 70% والعروض على الفلل المستقلة الواسعة  25%  – 75% والتي تعتبر أكثر تيسيراً من باقي الشركات.

وصُمم المشروع على شكل مدينة صغيرة توفر كافة الاحتياجات التي يطلبها الساكنين فيها. وسيشمل المشروع عند اكتماله على  500 فيلا و 12 برج سكني إضافةً إلى نادي رياضي ومركز تجاري وفندق ومدارس وعيادات طبية وملعب للجولف. ويوفر المشروع نادي رياضي ومسبح خاص لكل برج سكني.