دبي – مينا هيرالد: أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية عن حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” التي تنطلق تحت شعار”اربح جائزة العمر” خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي ينطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير2016.  

وسوف يبدأ بيع بطاقات السحب في الأول من نوفمبر المقبل في محطات اينوك وايبكو مختارة والقرية العالمية ومراكز تسوق وسوق الذهب وشوارع رئيسة، مقابل 200 درهم للبطاقة الواحدة، في حين تصل قيمة الجائزة اليومية إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 و200 ألف درهم نقداً.   

ويعد مهرجان دبي للتسوق 2016 فرصة مثالية لتحقيق أحلام مقيمي وزوار مدينة دبي، مع هذه الجوائز التي ستغير مجرى حياة الكثيرين.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارت الشمالية: “تفخر الشركة العربية للسيارات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في إطار علاقة إستراتيجية قوية، وبذلك كان بمقدورنا لعب دور ملحوظ في مهرجان دبي للتسوق والإسهام في نجاحه منذ دورته الأولى في العام 1996. ونؤكد من خلال هذه العلاقة المستمرة التزامنا بدعم هذا الحدث العالمي الذي يعزز صورة مدينة دبي ورؤيتها لتكون أفضل وجهات الترفيه والتسوق في العالم”.

وأضاف عياط قائلا:”لترجمة هذا الالتزام، تحرص مجموعة عبد الواحد الرستماني على تقديم المفاجآت المتميزة والعروض الجذابة التي تستحوذ على إعجاب عملائها طوال مدة المهرجان، خاصة السحب اليومي على سيارة إنفينيتي QX70، إضافة إلى 200 ألف درهم يوميًا”.

ومن جهته قال عبد الله الأميري، مدير أول الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعتبر مجموعة عبد الواحد الرستماني من الشركاء الإستراتيجيين الرئيسيين في نجاحاتنا المتتالية بتنظيم هذا المهرجان الذي يتمتع بسمعة عالمية مرموقة، وفي كل عام نعمل سويا من أجل إدخال السعادة إلى قلوب الكثيرين من زوار المهرجان، وتحقيق أحلامهم”.

وأشار الأميري إلى أن سحوبات إنفينيتي الكبرى هي واحدة من سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى التي تستقطب اهتمام شريحة واسعة من الجمهور من شتى الجنسيات. وخلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق سنقدم جائزة يومية لفائز واحد تصل قيمتها إلى نصف مليون درهم تقريبا، وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70، و200 ألف درهم يوميًا.

وأوضح أن قرار اختيار تاريخ الأول من نوفمبر ليكون بداية بيع بطاقات السحب جاء ليمنح الجمهور المزيد من الوقت لاتخاذ القرار حسب ظروف كل شخص، فضلا عن التسويق للحملة الترويجية في وقت مبكر. وعبر عن شكره لمجموعة عبد الواحد الرستماني وإيبكو واينوك على تعاونهما المثمر لإنجاح سحوبات إنفينيتي الكبرى”.

وأشار إلى أنه تم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها اينوك وايبكو، ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي تؤهل الجمهور للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائها بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود اينوك وايبكو مختارة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من عدد من مراكز التسوق الرائدة مثل:دبي مول، ومول الإمارات، وبرجمان، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، ومركز الغرير، ودبي فستيفال سيتي مول، والقرية العالمية وسوق الذهب، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع السيف، وشارع بني ياس.

ويمكن متابعة السحوبات يوميا على مسرح السحوبات في القرية العالمية، ابتداء من الساعة العاشرة مساء كل يوم وحتى الحادية عشرة، وسيتم نقلها من خلال قناة سما دبي الفضائية يوميا، وسوف يتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي ستضفي أجواء مميزة .

يذكر أن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى تتضمن عدة سحوبات، وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى. وتقدم هذه السحوبات جوائز قيمة.