دبي – مينا هيرالد: إفتتحت شركة نيكين سيكي المعمارية ، أحد أكبر شركات التصميم في العالم والتي يعمل بها أكثر من 2500 موظف ، مؤخرا مقرا جديد لها في دبي ، ويقع هذا المكتب الأنيق في الطابق التاسع عشر من برج سلام المبهر في طريق الشيخ زايد مقابل مركز التجارة العالمي ، وقام السيد تاداو كاماي ، المدير التنفيذي ورئيس شركة نيكين سيكي بتدشين العمل به مؤخرا.

وعلق السيد كاماي بأنه “تم اختيار دبي لتكون المركز الإقليمي لشركة نيكين سيكي نظرا للتميز الرائع للبنية الأساسية للنقل بها والتي ستجعل الشركة أقرب لشركائها في العديد من الدول المجاورة”

كما أضاف السيد كاماي بأنه “تم تصميم المكتب ليزود فريق نيكين سيكي للتصميمات بأحدث الخدمات والتسهيلات ، كما سيكون هذا المكتب أيضا قاعدة للشركات الأخرى في المجموعة والتي تشمل مجموعة من الشركات المتخصصة مثل نيكين لتصميم المساحات ونيكين للإسكان ونيكين للإنشاءات المدنية  وكذا مركز أبحاث الشركة “معهد نيكين سيكي للأبحاث “.

وسيخدم المقر الجديد حجم عمل الشركة المتزايد والممتد إلى أكثرمن 20 مدينة بالمنطقة  وصولا إلى الهند ودول الكومنولث ، مما سيساعد نيكين على زيادة طواقم عملها لتقديم المزيد من الخدمات لشركائها.

وقال الدكتور فادي جابري، العضو المنتدب في مجلس إدارة الشركة، معلقا على الجانب التصميمي للمقر الجديد في دبي”يركز المعماريون اليابانيون في تصاميمهم على منحى التناغم والعذوبة .لذا فإن هذه التصاميم البيضاء الهادئة والمتقنة تجسد العناصر الرئيسية  لفلسفة التصاميم اليابانية ، فهي محافظة على البيئة ودقيقة ومعمرة وفي الوقت نفسه متكاملة وعملية.  ”