دبي – مينا هيرالد: أعلنت أوراكل عن إطلاق برنامج السحابة الجديد ضمن شبكة شركاء أوراكل، وذلك خلال مؤتمر عالم أوراكل المفتوح والذي ينعقد في سان فرانسيسكو في الفترة بين 25 إلى 29 أكتوبر الجاري. يأتي ذلك ليضيف إلى برنامج أوراكل للسحابة والحائز على العديد من الجوائز، وكذلك ليمكّن الشركاء الحاليين والمحتملين من نمو أعمالهم باستخدام السحابة.

وتعليقاً على ذلك، قال شون برايس، نائب رئيس أول لبرنامج السحابة في أوراكل: “تعد برامج السحابة من أهم أولوياتنا، ونحن نضع جميع مواردنا لتنميتها. وسوف نعمل مع شركائنا على تطوير السحابة والاستفادة من هذه الفرصة التاريخية المتاحة أمامنا. نحن نظل على التزامنا نحو توسيع مجتمع شركائنا وتزويد جميع أعضائه بالأدوات والتكنولوجيا والخبرة اللازمة لتقديم خدمات ممتازة ومتكاملة.”

وشهدت أوراكل تبني متزايد لمنتجات وخدمات السحابة التي تقدمها ونمو كبير بها. وقد تم تصميم برنامج السحابة الذي تم الإعلان عنه مؤخراً لمساعدة الشركاء على الاستفادة من خدمات أوراكل المتكاملة والانتقال بنجاح إلى السحابة.

وسوف يتم إطلاق برنامج السحابة الجديد رسمياً في الأول من فبراير 2016، حيث سيقدم لأعضاء شبكة شركاء أوراكل فرصة استعراض خبراتهم ومهاراتهم واستثماراتهم في سحابة أوراكل. ومن شأن العمل باستخدام سحابة أوراكل أن يدعم استراتيجية أعمال الشركاء من خلال السحابة، وأن يقوم بتزويدهم بالبيئة التي تمكّنهم من بناء هذا النجاح، حيث تقدم شبكة شركاء أوراكل حالياً أكثر برامج السحابة تكاملاً لتمكين الشركاء من الاستفادة بشكل كامل من المزايا التي تقدمها خدمات سحابة أوراكل.

وقد أطلقت أوراكل العام الماضي مجتمع سحابة أوراكل على الانترنت حيث تلقت الشركة آراء أكثر من 350,000 من الشركاء لاستكشاف سحابة أوراكل ومعرفة المزيد عنها وكذلك التفاعل معها، كما أطلقت العديد من برامج السحابة ومصادر التمكين.