أبوظبي – مينا هيرالد: أعلن مطورو مشروع الريم مول، الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه في إمارة أبوظبي، عن بدء العمل على إنشاء أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم، وبمساحة تصل إلى 125 ألف قدم مربع ضمن مرافق المركز التجاري المتوقع افتتاحه عام 2018.

ويأتي الإعلان عن هذا المرفق السياحي الجديد ليضاف إلى قائمة المرافق الترفيهية التي تضمها إمارة أبوظبي، في إطار سعيها المستمر نحو ترسيخ مكانتها كوجهة للسياحة والترفيه العائلي.

وتتضمن الحديقة الثلجية المغطاة العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والألعاب التي تناسب جميع أفراد العائلة مثل لعبة “كرات الزوربينغ” إلى جانب ممرات التزحلق وسباقات التزلج.

وتعمل كل من الشركة الوطنية العقارية وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية على تطوير الريم مول، الذي يعتبر أحدث وأكبر وجهات التسوق والترفيه في إمارة أبوظبي، حيث سيضم تحت سقفه 450 محلاً للبيع بالتجزئة و85 مطعماً.

من جانبه، قال شين ايلدستورم، رئيس العمليات التشغيلية في الريم مول: “يعتبر الريم مول واحداً من أكثر المشاريع الممتعة التي نعمل عليها في إمارة أبوظبي، ونحن سعداء إعلاننا لبناء أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم”.

وأضاف ايلدستورم: “منذ البداية كانت الخطط تركز على أن يكون الريم مول وجهة العائلات الترفيهية الأولى في أبوظبي، وتأتي هذه الحديقة لتكون واحدة من المرافق الترفيهية المهمة ضمن المركز التجاري، وسنعمل جاهدين لمشاركتكم بآخر التطورات على صعيد العمل والإنجاز خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وجدير بالذكر أن الريم مول في جزيرة الريم يتمتع بموقع استراتيجي ضمن المنطقة السكنية والتجارية والتي ستستقطب أكثر من 210 ألف شخص وفق المخطط العمراني للمنطقة.

وتأسست الشركة الوطنية العقارية في الكويت عام 1973، ونمت لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في المنطقة من خلال تنفيذ مشاريع كبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتم الإعلان عن تطور أعمال إنشاء المشروع خلال الفترة المقبلة.

من جانب آخر، تأسست شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية في الكويت عام 2000، وهي شركة رائدة في مجال إدارة المرافق والمشاريع العقارية التجارية. وتغطي خدمات الشركة إدارة المشاريع والاستشارات والتطوير العقاري، إضافة الى إدارة المرافق والعقارات.