دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن فوز إدارة الخدمات المصرفية الخاصة التابعة للبنك بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع “جوائز الثروات العالمية 2015” من مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال”. كما ثمنت الجائزة جهود البنك في مجال تقديم “أفضل خدمة مصرفية للهنود غير المقيمين/الهنود حول العالم”.

وتسلم الجائزتين، اللتين تعدان من الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المصرفية العالمي، الدكتور برايان شيجار، رئيس منطقة آسيا المحيط الهادئ ومدير عام بنك الإمارات دبي الوطني في سنغافورة، خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق “ذا فولرتون سنغافورة”. وأقيم حفل توزيع الجوائز على هامش فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لـ”قمة الثروات” التي تنظمها مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال” الرائدة في قطاع إدارة الثروات العالمي.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال مايكل شاهين، مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني: “يعكس فوزنا بهاتين الجائزتين المرموقتين مرحلة النضج التي وصلت إليها منصتنا للخدمات المصرفية الخاصة. لقد تمكن بنك الإمارات دبي الوطني من خلال تركيزه الراسخ على اعتماد استراتيجيات استثمارية مرموقة وتقديم خدمة عملاء متميزة، من ابتكار منصة متميزة للخدمات المصرفية الخاصة برزت أمام المنافسين المحليين والإقليميين فضلاً عن العالميين في الشرق الأوسط”.

وتقوم لجنة تحكيم مستقلة تتكون من خبراء مستقلين في إدارة الثروات وفريق التحرير في مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال” فضلاً عن جمهور القراء حول العالم، بتقييم المشاركات المقدمة لـ “جوائز الثروات العالمية” من مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال”. وتكرم “جوائز الثروات العالمية”، التي تنظمها “تايمتريك”، أفضل المؤسسات العالمية المتنافسة العاملة في مجال إدارة الثروات.

ومن جانبه، قال سعود عبيدالله، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة لمنطقة الخليج في بنك الإمارات دبي الوطني: “يأتي هذا التكريم استناداً إلى نموذجنا المتميز للاستشارات الاستثمارية الذي يركز على العميل، وفريقنا من الخبراء في إدارة الثروات في المنطقة. لقد أتاح لنا نموذجنا المتكامل لاستشارات إدارة الثروات- الذي يجمع بين خبرة الخدمات المصرفية الخاصة، وإدارة الأصول، وخدمات الوساطة، فضلاً عن التعاون عن كثب مع الخدمات المصرفية الاستثمارية- تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء بنجاح. كما عززنا استخدام قنوات وتقنيات مبتكرة للتفاعل مع العملاء، الأمر الذي أدى إلى نجاحنا في إطلاق العديد من المبادرات الأولى من نوعها في السوق في عام 2014”.

وتمتلك حالياً إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني مكاتب متخصصة في دبي وأبوظبي والرياض ولندن وسنغافورة، وتعد جزءاً من بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال الخدمات المصرفية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن تقديم خدمات مصرفية إسلامية قوية، وخدمات الأسواق العالمية والأسواق العالمية والخزينة، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول، وعمليات الوساطة.