دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة “نيت تكنولوجيز” المحدودة (رمزها في البورصة الوطنية الهندية: NIITTECH)، والرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات، اليوم، عن اتفاقية استراتيجية طويلة الأمد مع شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقراً لها “فلاي دبي”.

وستتمكن “فلاي دبي”، بموجب هذه الاتفاقية، من بناء أنظمة تكنولوجيا معلومات متخصصة في مجال الطيران تخدم جميع جوانب أعمالها، ما سيشكل دعماً لالتزامها نحو تقديم أفضل تجربة سفر لعملائها.

ومن المقرر أن تقدم شركة “نيت تكنولوجيز” هذه الخدمات من خلال مركز توزيع حديث يقع في مقر الشركة بمدينة نويدا الكبرى. وستشمل الخدمات “مركز التميز” المخصص لفلاي دبي. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم “نيت تكنولوجيز” الدعم لمشاريع تطوير البرمجيات وخدمات مركز البيانات من خلال برنامج إدارة خدمات البنية التحتية التابع لها.

وفي هذه المناسبة، قال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للمعلومات في فلاي دبي: “تلتزم فلاي دبي بتوفير تجربة سفر مميزة لجميع عملائها من خلال القيام بتحديثات تكنولوجية وتحسين الكفاءة التشغيلية بشكل دائم. وستسهم هذه الشراكة في مساعدتنا على التحضير للنمو المستقبلي والحفاظ على المرونة والتكيف مع التغيرات التي تطرأ على أنماط السفر في السوق.”

ومن جهته، قال ديباك خوسلا، رئيس شركة “نيت تكنولوجيز” المحدودة في آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا ونيوزيلندا: “نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تقديم تجربة استثنائية للمسافرين عبر فلاي دبي. وستساعدنا خبرتنا في مجال السفر والنقل وإدارة مشاريع واسعة النطاق لبعض شركات الطيران العالمية الرائدة، على دعم فلاي دبي في مرحلة نموها “.

نبذة عن شركة فلاي دبي:

تسعى شركة فلاي دبي التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها إلى إزالة حواجز السفر وتعزيز الترابط بين الثقافات المختلفة عبر شبكتها دائمة التطور. ومنذ إطلاق عملياتها في عام 2009، تمكنت فلاي دبي من:

  • إنشاء شبكة تضم أكثر من 95 وجهة في 45 بلداً، مع 18 وجهة جديدة تم الإعلان عنها في عام 2015.

    • فتح 67 وجهة جديدة لم تكن تملك سابقاً رحلات جوية مباشرة إلى دبي أو لم تكن تتوافر فيها طائرات تابعة لشركات طيران إماراتية.  

    • بناء أسطول من 50 طائرة جديدة، وسيتم تسليم الشركة أكثر من 100 طائرة بوينج 737 و 800 بحلول نهاية عام 2023

وبالإضافة إلى ذلك، عززت المرونة التي تتمتع بها فلاي دبي كشركة طيران انطلقت حديثاً النمو الاقتصادي في دبي، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دبي، من خلال خلق تدفقات تجارية وسياحية في الأسواق التي كانت تعاني نقصاً بهذه التدفقات.

نبذة عن “نيت تكنولوجيز”

“نيت تكنولوجيز” المحدودة، هي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات، تشمل محفظتها عملاءً من القارة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأستراليا. توفر الشركة خدمات في مجال تطوير التطبيقات والصيانة، إدارة البنية التحتية، وأصول الملكيات الفكرية أو حلول المنصات، وإدارة عمليات الشركات، وتوفير الخدمات الرقمية لشركات الخدمات المالية، والسفر والنقل والتصنيع / التوزيع، والعمل مع القطاعات الحكومية. وتلتزم الشركة بالمقاييس والمعايير العالمية الأساسية، وقد حصلت على شهادة المنظمة الدولية للمعايير 9001:2000 وعلى اعتماد المنظمة الدولية للمعايير 27001 لأمن المعلومات. كذلك تتبع شركة “نيت تكنولوجيز” معايير عالمية للتنمية، وقد جرى تقييمها في المرتبة الخامسة من قبل معهد هندسة البرمجيات لنسختها الـ 1.2 من تكامل نموذج نضوج القدرة. وتتوافق إدارة عمليات الشركة مع أعلى معايير الجودة مثل معيار COPC ويتم تقييم عمليات مركز بياناتها في المنظمة الدولية للمعايير 20000 لإدارة تكنولوجيا المعلومات. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.niit-tech.com.