دبي – مينا هيرالد: شهدت مبادرة (فريق 055) من دو، الهادفة إلى تحفيز طلاب الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة على دخول عالم ريادة الأعمال، إقبالاً متنامياً خلال الأسبوع الماضي. وقد أبدى الطلاب حماساً عالياً على مقابلة ممثلي دو وتقديم سيرهم الذاتية إليهم خلال الأيام المفتوحة في كليات التقنية العليا للبنات في الشارقة والجامعة الأمريكية في دبي يومي 19 و22 أكتوبر على التوالي.

وانطلاقاً من التزامها بالمساهمة في تنشئة قادة قطاع الأعمال المستقبليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت دو برامج توعوية في مجموعة من الكليات والجامعات، بما فيها كلية التقنية العليا للطلاب بدبي، وكلية التقنية العليا دبي للطالبات والطلاب بالشارقة، وجامعة الشارقة، وجامعة دبي، وجامعة ميدلسكس، والجامعة الأمريكية في دبي، والجامعة الأمريكية في الشارقة، لمواصلة جهودها الرامية لإلهام روح المبادرة ضمن شريحة الشباب في الدولة.

وقد وجهت دو الدعوة يوم السبت 24 أكتوبر للطلاب للمشاركة في اختبارات ومقابلات لتقييم مهاراتهم ومعارفهم في مكاتبها الرئيسية، حيث تم مع تنظيم مقابلات إضافية في الأسبوع التالي.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “نحن مسرورون برؤية مستوى الإقبال العالي من قبل الشباب في الدولة على المشاركة في مبادرة (فريق 055)، وشجعنا ذلك على مواصلة وتعزيز جهودنا الرامية لرعاية وتنشئة قادة المستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن الدولة توفر مستقبلاً مشرقاً لرواد الأعمال، ونتطلع إلى استكشاف الإمكانات المتاحة ضمن هذا الإطار، حيث نحرص في دو على رفد شريحة الطلاب الشباب بالأدوات والخبرات التي تمكنهم من المساهمة في الاقتصاد المعرفي مستقبلاً. ولطالما كانت الريادة واحدة من ركائز الاستدامة الرئيسية، لذا يكتسب غرس روح المبادرة في نفوس فئة الشباب أهمية كبرى في ضمان ازدهار أكبر للدولة”.

وفور قبول المرشحين لمبادرة (فريق 055)، ستساعدهم دو على بدء خطواتهم في عالم الأعمال ورفدهم بالمعارف والخبرات التي تلزمهم لاستكمال الطريق. وسيجري ابتداءً من 2 نوفمبر تسخير خبرات ومهارات الطلاب المكتسبة حديثاً لمساعدتهم على دخول عالم الأعمال كرواد أعمال شباب. لمعرفة المزيد عن مبادرة (فريق 055)، يرجى زيارة: www.du.ae/agent055.